الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:37 ص

خبير التغذية بـ"بيراميدز" عن الأقراص المجهولة: الجباس كان بيوزع لبان

بيراميدز

بيراميدز

هيثم موسى

A A

أثار مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجم بيراميدز، دودو الجباس، الجدل، حيث ظهر اللاعب وهو يوزع بعض الأقراص المجهولة على زملائه بالفريق خلال مباراة الأهلي يوم الإثنين الماضي في الدوري الممتاز "دوري نايل".

نتائج المباريات

فاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان الأهلي قد فاز أيضًا في مباراة الدور الأول التي جمعتهما يوم الجمعة 12 يوليو بنتيجة (3-2) على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات خبير التغذية بنادي بيراميدز

كشف خبير التغذية بنادي بيراميدز عبدالرحمن سعيد، عن حقيقة ما كان يوزعه دودو الجباس في الفيديو المنتشر له خلال مباراة الأهلي. 

وقال سعيد، خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الجباس كان يوزع لبان خلال الفيديو، وليست أقراص مجهولة كما روج البعض". 

وأوضح أن الصورة المنتشرة للجنوب إفريقي فخري لاكاي، مهاجم الفريق، تظهره وهو يتناول أقراص بانادول، وهي أقراص مسكنة.

طلب محمد الشيبي الرحيل من بيراميدز

في سياق متصل، طالب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، مجلس إدارة النادي بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الضغوط التي يتعرض لها جراء أزمته مع جماهير الأهلي وحسين الشحات. 

وأكد مصدر مسؤول داخل بيراميدز لموقع "تليجراف مصر" أن الشيبي طلب الرحيل عن الفريق والدوري المصري بالكامل نظرًا للضغوطات التي يتعرض لها.

رد إدارة بيراميدز

جاء رد إدارة بيراميدز بالرفض القاطع لرحيل الشيبي، مؤكدين تمسكهم به نظرًا لإمكاناته الفنية الكبيرة. وأوضحت إدارة النادي أن الضغوطات التي يتعرض لها من جماهير الأهلي ستزول بمرور الوقت.

search