الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

موعد مباراة مصر وإسبانيا والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر وإسبانيا

موعد مباراة مصر وإسبانيا

ناريمان ياسر

A A

ارتفعت معدلات البحث خلال الدقائق الماضية، عن موعد مباراة مصر واسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من أولمبياد باريس 2024.

يسعى منتخب مصر الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للفراعنة، إلى تحقيق الفوز على حساب إسبانيا، من أجل الصعود لدور الثمانية.

وفي ذات الوقت، يأمل منتخب إسبانيا، بقيادة مدريه سانتي دينيا، في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

مباراة موعد مباراة مصر واسبانيا

يستعرض موقع "تليجراف مصر"، خلال السطور التالية، موعد مباراة مصر وإسبانيا والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024، وفرص تأهل الفراعنة للدور المقبل.

وجاء موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، يوم الثلاثاء، 30 يوليو، في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 2:00 بتوقيت غرينتش.

ويحتضن ستاد “بوردو الجديد”، مباراة منتخب مصر  الأولمبي وإسبانيا، بالجولة الثالثة من دور المجموعات أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر  وإسبانيا

يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر  الأولمبي ضد إسبانيا، عبر قناة بي إن سبورت 1، بتعليق علي محمد علي.

كما تبث مباراة منتخب مصر واسبانيا بأولمبياد باريس 2024، عبر القناة الجزائرية الشبابية ترددها 11679والمغربية الرياضية وترددها 11515.

فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ8 بأولمبياد باريس 2024

حقق منتخب مصر الفوز على حساب أوزبكستان، بهدف دون رد، عن طريق أحمد نبيل كوكا، بالجولة الثانية بأولمبياد باريس 2024.

في حالة سقوط منتخب مصر أمام إسبانيا، يتأهل إلى دور الـ8 كوصيف المجموعة، ولكن في حالة هزيمة منتخب الدومينيكان أمام أوزبكستان، بأكثر من 3 أهداف والحفاظ على شباكهم، واستقبال مصر أكثر من هدفين.

وفي حالة تعادل منتخب مصر أمام إسبانيا، يتأهل إلى باقي منافسات البطولة، دون النظر إلى باقي المنافسين في المجموعة، في وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط.

كما يتأهل الفراعنة بشكل مباشرة إلى الأدوار المنافسة في صدارة المجموعة الثالثة، في حال تحقيق الفوز على إسبانيا بالجولة الثالثة.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- منتخب إسبانيا - 6 نقاط.

2- منتخب مصر - 4 نقاط.

3- منتخب الدومينيكان - نقطة وحيدة.

4- منتخب أوزبكستان - دون نقاط.

search