الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

بعد طرده أمام الأهلي.. حقيقة تهرب "الشيبي" من كشف المنشطات

محمد الشيبي

محمد الشيبي

هيثم موسى

A A

كشف نادي بيراميدز حقيقة تهرب محمد الشيبي، الظهير الأيمن للفريق السماوي، من كشف المنشطات بعد تعرضه للطرد في مباراة الأهلي التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل".

تفاصيل المباراة

فاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد يوم الإثنين الماضي في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان الأهلي قد فاز أيضًا في مباراة الدور الأول التي جمعتهما يوم الجمعة 12 يوليو بنتيجة (3-2) والتي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات خبير التغذية بنادي بيراميدز

أكد عبدالرحمن سعيد، خبير التغذية بنادي بيراميدز، أن المغربي محمد الشيبي لم يعترض على الخضوع لكشف المنشطات عقب طرده أمام الأهلي. 

وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار، أن الشيبي دخل غرفة الملابس بعد الطرد، وطلب تغيير ملابسه، وانتظرته لجنة المنشطات حتى تم تسليمه للكشف.

تفاصيل الطرد

أشهر حكم مباراة الأهلي وبيراميدز البطاقة الحمراء في وجه محمد الشيبي في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعد تدخل عنيف على قدم حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء، مما أدى إلى احتساب ركلة حرة مباشرة ثم البطاقة الحمراء بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

طلب الرحيل

وفي سياق متصل، طالب المغربي محمد الشيبي إدارة نادي بيراميدز بالرحيل عن صفوف الفريق بسبب الضغوطات التي يتعرض لها جراء أزمته مع جماهير الأهلي وحسين الشحات. 

وأكد مصدر مسؤول داخل بيراميدز لموقع "تليجراف مصر"، أن الشيبي طلب الرحيل عن الفريق والدوري المصري بالكامل.

رد إدارة بيراميدز

جاء رد إدارة بيراميدز بالرفض القاطع لرحيل الشيبي، مؤكدين تمسكهم به نظراً لإمكاناته الفنية الكبيرة، وأوضحوا أن الضغوطات التي يتعرض لها من جماهير الأهلي ستزول بمرور الوقت.

search