الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

بعد سفره للتجنيد.. جيلاس قناوي لاعب المصري ينتقل إلى اتحاد العاصمة

جيلاس قناوي

جيلاس قناوي

ناريمان ياسر

A A

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، ضم جيلاس قناوي لصفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد بعد إتمام الاتفاق مع المصري البورسعيدي.

وكان جيلاس قناوي، قد حصل إذن سفر من علي ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدي، من أجل إنهاء بعد المشاكل متعلقة بتجنيد اللاعب الجزائري.

ومن ناحية أخرى، حقق فريق الأهلي الفوز على المصري البورسعيدي بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري؟

الفريق الأحمر بحاجة إلى 12 نقطة فقط، من جميع مبارياته المتبقية هذا الموسم، ليضمن الفوز بالدوري، وهذا الرقم من الممكن تحقيقه من خلال عدة سيناريوهات:

- الفوز في 4 مباريات وخسارة البقية، وسيكون هذا السيناريو الأسرع والأضمن للأهلي، لتأمين اللقب المحلي، حيث سيصل وقتها إلي 81 نقطة، وهذا الرقم من الصعب أن يتجاوزه نادي بيراميدز.

- الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 وهذا السيناريو يمنح الأهلي اللقب أيضًا، بشرط ألا يحقق بيراميدز الفوز في جميع مبارياته المتبقية.

- حتى لو فاز بيراميدز في جميع مبارياته المتبقية "4" مباريات فقط فإن أقصي عدد من النقاط سيصل إليه سيكون 81 نقطة، وبالتالي فإن حصول الأهلي على 12 نقطة يكفي لضمان التتويج بالدوري.

المباريات المتبقية للأهلي

يتبقى 7 مباريات فقط للنادي الأهلي أمام كل سيراميكا والبنك الأهلي والمقاولون وسموحة وزد وإنبي، وأخيرا فيوتشر. أما المباريات المتبقية لبيراميدز، فهي: فاركو وزد والداخلية وأخيرًا طلائع الجيش.

search