الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

"هفرم الحرامية مين معايا".. مصطفى كامل يتوعد الفاسدين في النقابة

مصطفي كامل

مصطفي كامل

ندى إبراهيم

A A

وجه نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، تهديدات مباشرة لكل من يثبت تورطه في الرشوة والتزوير داخل النقابة، مؤكدًا عزمه على كشف وفضح هؤلاء أمام الجميع ما لم يتراجعوا عن أفعالهم.

ونشر النقيب عبر صفحته على فيسبوك: “وعد وعهد أن أواصل ملاحقة كل الحرامية والمزورين والمرتشين وأتباعهم من المرتزقة والعواطلجية، الذين يحلمون بعودة النقابة إلى حالة ضياع حقوق الموسيقيين وأكل معاشاتهم وعلاجهم وأموالهم ودوائهم، ومعايا ربنا، مين معايا؟”.

مصطفي كامل عبر فيسبوك 

فساد النقابة 

وكان نقيب المهن الموسيقية، نشر مقطع فيديو عبر "فيسبوك"، تحدثه خلاله عن الأزمات التي يعاني منها بعض أعضاء النقابة من المطربين والعازفين المسجلين، موضحا أن بعض الأفراد الفاسدين يستغلون مناصبهم لجمع الأموال بشكل غير قانوني من الأعضاء من خلال تلقي رشاوي.

تحدث كامل أيضًا عن تقدير الرسوم النسبية للفرق والفقرات الفنية في الأقاليم والمحافظات، موضحًا أن هذه الرسوم تم تحديدها بالتعاون مع النقابات الفرعية واللجان الفرعية ومتعهدي الأقاليم، وتحت إشراف مجلس إدارة النقابة العامة.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية، أن المتظلمين من هذه الرسوم يجب عليهم إثبات عكس ما ورد من المتعهدين بمحافظاتهم واللجان التابعة لها.

وتابع: "لن تنمو موارد النقابة ولن تحقق أهدافها الخدمية إلا إذا تعاونت النقابة العامة والنقابات الفرعية واللجان الفرعية في تحصيل الرسوم النسبية المقررة قانونيًا، دون مجاملة أو تقاعس".

أكد مصطفى كامل، أنه لن يسمح بإدارة الأمور كما كانت في السابق، مشددًا على أهمية العدل في تحصيل الرسوم بما يرضي الله، مما سيزيد من موارد النقابة وخدماتها مثل المعاشات والمستشفيات والعلاج والمنح.

واختتم حديثه قائلًا: "لن أسمح بإعادة النقابة إلى ما كانت عليه من استهتار ومجاملات وإهدار للأموال وحقوق الناس بالباطل، والتربح على حساب الأيتام والأرامل وأصحاب المعاشات والمرضى".

search