الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:04 ص

بسبب "علي صوتك".. آمال ماهر تغضب جمهور "الكينج"

آمال ماهر

آمال ماهر

محمد صالح

A A

لاحقت الفنان آمال ماهر، موجة من الانتقادات لا سيما بين جمهور الفنان محمد منير، وذلك بعد أدائها أغنية “علي صوتك” أثناء حفل بالسعودية. 

وأحيت آمال ماهر، الجمعة، حفلا أقيم تحت عنوان "ليلة الأحلام"، بالسعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض" الفني، وقدمت وصلة غنائية مطولة رفقة العديد من العازفين العالميين.

آمال ماهر تعرضت لانتقادات كبيرة

انتقادات 

قدمت آمال، أغنيات للعديد من الفنانين، من بينهم الفنان السعودي الكبير محمد عبده، كما شارك الموسيقار الكبير عمر خيرت بإحدى الأغنيات، قبل أن تغني الفنانة المصرية "علي صوتك" للفنان الكبير محمد منير. 

ونشرت الحسابات الرسمية لقنوات MBC عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، مقطع فيديو ظهرت خلاله آمال ماهر وهي تقدم الأغنية الأيقونية لـ منير؛ لتتعرض لانتقادات عدة من جانب محبي "الكينج" في مصر والدول العربية.

ماذا قالوا؟

وانتقد العديد من جمهور الفنان محمد منير، أداء آمال ماهر لأغنية مطربهم المفضل، وتحدثوا عن عدم ملائمة الأغنية لها، كما انتقدوا بعض حركاتها الجسد لديها بينما كانت تقدم الأغنية.

نجوم الحفل

مشاركة آمال ماهر الغنائية بالمملكة العربية السعودية، شهدت تواجد عدد من نجوم الفن، مثل كريم عبدالعزيز وأيتن عامر، الذين حرصوا على مشاركة آمال ماهر هذه الأمسية الفنية الرائعة.

عمر خيرت

بالحفل ذاته، قدم الموسيقار العالمي عمر خيرت فقرة موسيقية مميزة، قدم خلالها مجموعة من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة، أبرزها "عارفة"، و"فيها حاجة حلوة"، و"قضية عم أحمد".

المرة الثانية

آمال ماهر ظهرت لجمهورها بالمملكة للمرة الثانية للشهر الثاني على التوالي، إذ غنت في منتصف يوليو الماضي بمدينة الطائف، في حفل غنائي عادت به من جديد لإحياء حفلات غنائية.


 

search