الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

15 أغسطس.. حسن الرداد وزوجته على المسرح معًا لأول مرة

بوستر مسرحية التليفزيون

بوستر مسرحية التليفزيون

ميرونا سامي

A A

ينتظر الجمهور عرض مسرحية "التليفزيون" ضمن أحداث مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، حيث يشارك في المسرحية الثنائي الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، في أول لقاء بينهما على خشبة المسرح.


تفاصيل المسرحية 

تعرض المسرحية لمدة ثلاث أيام ضمن فعاليات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين من الخميس 15 أغسطس حتى السبت 17 أغسطس المقبل على مسرح "يو".

أحداث المسرحية 

تدور أحداث المسرحية حول زوجين يصل إليهما تليفزيون سحري في طرد، فيجدان نفسيهما داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم .

مسرحية التليفزيون 

أبطال مسرحية التليفزيون 

تعد مسرحية التليفزيون من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، بدريه طلبة ومن تأليف أحمد سعد وإلي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.

 

أسعار تذاكر المسرحية 

وأعلن موقع "تذكرتي" عن أسعار تذاكر مسرحية التليفزيون، لتأتي في 4 فئات تتراوح بين 300 إلي 1500 جنيه:

تذكرة ال VIP ب 1500.
البلاتنيوم بـ 750 جنيه.
الذهبية بـ 500 جنيه.
الفضية بـ 300 جنيه.

مسلسل "سفاح التجمع"

يستعد حسن الرداد، لتجسيد شخصية "كريم.س" في مسلسل "سفاح التجمع"، بعد ترشيحه من قِبل المؤلف محمد صلاح العزب.

يتناول العمل الدرامي الجديد جرائم سفاح تم اكتشافها مؤخرًا في التجمع الخامس، مما يضفي على القصة جوًا من التشويق والإثارة. 

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان مسلسل "محارب"، الذي ضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، منهم أحمد زاهر، ومنة فضالي، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وعابد عناني، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وسلوى عثمان، وعفاف شعيب، وغفران محمد، ومحمود الليثي. العمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

search