الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

والد النني: ابني لن يلعب في مصر.. إلا للأهلي

النني

النني

ناريمان ياسر

A A

أكد ناصر النني، والد محمد النني، نجم آرسنال الإنجليزي السابق، ومنتخب مصر، عن تطورات وجهة نجله المقبلة، عقب رحيله عن صفوف “المدفعجية”، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل النني عن أرسنال بعد أن أمضى في صفوفه 8 أعوام، خاض خلالها 161 مباراة وسجَّل 6 أهداف، كما تُوّج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

وقال والد النني لـ"تليجراف مصر"، إن معنويات محمد عالية جدا مع منتخب مصر، ويسعى لتحقيق أفضل النتائج، والظهور بشكل بأفضل شكل.

وأوضح أن النني تلقى عروض خليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن لم يتم حسن الأمر بشكل نهائي، والقرار الأخير في يد محمد.

وأضاف أنه يتمنى بقاء نجله في الاحتراف حتى الاعتزال، مؤكدًا أن هذا ما يتمناه كل أب ولاعب.

وأتم حديثه قائلًا: "النني لن يلعب في مصر إلا للأهلي، مهما كانت العروض التي يتلقاها".

أرقام النني مع منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان

-87 % تمريرات صحيحه

-4/6 تمريرات طويلة ناجحه

-1/2 التحامات هوائية

-1/2 التحامات أرضية

-حصل على تقييم 7.20

ومن ناحية أخرى، يلتقي منتخب مصر مع إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، يوم الثلاثاء، 30 يوليو، في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 2:00 بتوقيت غرينتش.

ويحتضن ستاد “بوردو الجديد”، مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا، بالجولة الثالثة من دور المجموعات أولمبياد باريس 2024.

فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ8 بأولمبياد باريس 2024

حقق منتخب مصر الفوز على حساب أوزبكستان، بهدف دون رد، عن طريق أحمد نبيل كوكا، بالجولة الثانية بأولمبياد باريس 2024.

في حالة سقوط منتخب مصر أمام إسبانيا، يتأهل إلى دور الـ8 كوصيف المجموعة، ولكن في حالة هزيمة منتخب الدومينيكان أمام أوزبكستان، بأكثر من 3 أهداف والحفاظ على شباكهم، واستقبال مصر أكثر من هدفين.

وفي حالة تعادل منتخب مصر أمام إسبانيا، يتأهل إلى باقي منافسات البطولة، دون النظر إلى باقي المنافسين في المجموعة، في وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط.

كما يتأهل الفراعنة بشكل مباشرة إلى الأدوار المنافسة في صدارة المجموعة الثالثة، في حال تحقيق الفوز على إسبانيا بالجولة الثالثة.

search