الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

"المزغود" من إمام عاشور: رفضت أموالا "تغير حياتي" للصلح

الشاب محمد أشرف مع مروان عطية

الشاب محمد أشرف مع مروان عطية

داليا أشرف

A A

حالة واسعة من الجدل أثيرت خلال الفترة الأخيرة، بانتشار مقطع فيديو للاعب الأهلي إمام عاشور، إذ ظهر فيه وهو يعتدي بالضرب على أحد الحضور في حفل زفاف صديقه مروان عطية، بسبب زوجته.

 المزغود من إمام عاشور

وكتب الشاب محمد أشرف الشهير بـ"إيسو" عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أنه رفض الظهور في قنوات تلفزيونية أو التصريح لمواقع إخبارية حتى لا تزداد المشكلة، سوى موقع "تليجراف مصر"، حتى تصل الصورة صحيحة للآخرين دون تجريح، مؤكدا إصراره أخذ حقه بالقانون.

أضاف أشرف أنه عُرض عليه نحو مليون جنيه على الأقل، موضحًا، "الفلوس اللي اتعرضت عليا بسبب الموضوع ده تغير حياة أي حد، وقانوني كبير في البلد كلمني وهيجيبلي حقي.. بس الغني غني النفس وربنا غنينا عن الكل".

تابع، أنه لا يبحث عن “التريند” أو سعيد بتداول مقطع فيديو يظهر فيه وهو يعتدى عليه، مضيفا أنه شاب بسيط يطالب “الستر” فقط.

لست ضعيفا

يقول الشاب، "الناس اللي بتجرح وتهزر وتتكلم تتقي ربنا شوية، والناس اللي واخدة الموضوع أهلي وزمالك تراعي مشاعر غيرها، وهقولها تاني، أنا كل ده ساكت احتراما لـ ناس كبيرة ومحترمة متدخلة في الموضوع وعشان بعمل بـأصلي، الموضوع متلمش ومخلصش النهاردة".

أشار الشاب إلى أنه سيخرج قريبًا ويتحدث على الملأ من خلال مقطع فيديو صوره بنفسه يشرح فيه كل شيء، مؤكدًا “أنه ليس ضعيفًا ولا قليل الحيلة مثلما يشار إليه، بل هو فقط يقوم بما أمر به دينه وتربيته”.

 ختم إيسو منشوره على فيسبوك، "مفيش أسهل من قلة الأدب ولا أغلط ولا الخوض في أعراض الناس، لكن الصعب إنك تبقى محترم وتتقي ربنا في نفسك وفي من حولك، وكلمة أخيرة، اتقوا الله، أنا لا اريد من يدافع عني بكلام يجرح غيري أو يخوض  في أعراض غيري".

حالة من الجدل أثارها انتشار مقطع فيديو لنجم خط وسط الأهلي إمام عاشور، يظهر فيه وهو يعتدي بالضرب على أحد الحاضرين بحفل زفاف زميله مروان عطية. 

فرح مروان عطية

وانتشر مقطع فيديو لنجم خط وسط الأهلي إمام عاشور، يظهر فيه وهو يعتدي بالضرب على أحد الحاضرين بحفل زفاف زميله مروان عطية. 

في أثناء رقصة العروسين، وبينما يلتف أصدقاؤهما حولهما، فوجئ الجميع بأن "عاشور" يعتدي على شاب يقف على بعد خطوات من زوجته ياسمين حافظ، ممسك بهاتفه المحمول ويوجهه ناحية العروسين.

تصرف عاشور أثار حالة من الدهشة، لا سيما أن زوجته لم يصدر منها أي رد فعل يشير إلى تعرضها لأي مضايقات أو تحرش جنسي أو لفظي، وظهرت في مقطع الفيديو وهي تتمايل وتضحك.

search