الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:50 ص

موعد مباراة مصر والدنمارك والقناة الناقلة

مباراة مصر والمجر في الأولمبياد

مباراة مصر والمجر في الأولمبياد

خاطر عبادة

A A

بعد الفوز المثير لفراعنة اليد أمام المجر أمس، يبحث عشاق كرة اليد عن موعد مباراة مصر والدنمارك والقنوات الناقلة.

مباراة مصر والمجر

موعد مباراة مصر والدنمارك والقنوات الناقلة

ويصطدم المنتخب الوطني لليد، في مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب الدنمارك "أقوى المرشحين لحصد الذهبية" في أصعب مبارياته بالمجموعة الثانية بأولمبياد باريس 2024، بعد تغلبه أمس السبت على منتخب المجر بنتيجة 35 – 32.

وتقام دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، خلال الفترة من 26 يوليو الجارى وحتى 11 أغسطس المقبل.

يلتقي المنتخب المصري بقيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، مع نظيره الدنماركي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر غدا الإثنين، حيث يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات أمام أحفاد الفايكنج.

ويتواجد منتخب اليد في المجموعة الثانية "مجموعة الموت"، حيث يتنافس عبر مواجهات نارية في مجموعة تضم كلًا من الدنمارك وفرنسا والنرويج والأرجنتين، والمجر.

واستهل المنتخب المصري مشواره في الأولمبياد بالفوز على المجر أمس السبت بنتيجة 35-32، أما منتخب الدنمارك، فهو بطل كأس العالم لليد في آخر ثلاث نسخ، وأقوى مرشح للفوز بالميدالية الذهبية لليد بدورة الألعاب في باريس 2024.

أما المجموعة الأولى، تضم منتخبات "ألمانيا والسويد وإسبانيا وسلوفينيا وكرواتيا واليابان".

القناة الناقلة لمباراة مصر والدنمارك

تذاع مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024، على قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية.

قائمة الفراعنة في الأولمبياد

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد: "كريم هنداوي ومحمد علي وأحمد هشام دودو وعمر الوكيل وعلي زين ويحيى الدرع وسيف الدرع وعبد الرحمن فيصل ويحيى خالد ومهاب سعيد وإبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد سند ومحمد طارق.

وخاض فراعنة اليد آخر المباريات الودية قبل الأولمبياد، أمام نظيرهم الياباني، وحققوا فيها فوزًا كبيرًا بنتيجة 32 - 26  قبل أولمبياد باريس 2024.

تاريخ مشاركات منتخب اليد في الأولمبياد

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد، للمرة الثامنة في الأولمبياد، حيث شارك في دورات 1992، و1992-1996، و2000-2004، و2008، و2016، و2020.

search