الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

مدرب محمد السيد: برونزية المونديال حلم تحقق بعد تضحيات كثيرة

محمد السيد

محمد السيد

محمود موسى

A A

أعرب السيد سامي مدرب البطل المصري محمد السيد، لاعب منتخب سلاح سيف المبارزة، عن سعادته بتتويج نجله بالميدالية البرونزية في منافسات الفردي بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد الفوز على المجري أندراسفي تيبور.

وقال سامي في تصريحات عبر المركز الإعلامي للألعاب الأولمبية: “محمد السيد منذ أن حضر إلى باريس وهو على يقين بحصد ميدالية أولمبية"، موضحًا أن الهدف كان الميدالية الذهبية إلا أنه سعيد للغاية بحصد البرونزية لكونه حلم كبير تحقق بعد تعب سنوات وتضحيات كثيرة.

وأضاف مدرب البطل المصري: “محمد اجتهد كثيرا في السنوات الماضية، وتكلل مجهوده بالميدالية الأولمبية، وحقق إنجازات محلية وقارية لذلك كان من حقه بعد أن صمم أن يحلم بالوصول للقمة، وهو ما تحقق بالفعل لذلك هو فخر وشرف للمنظومة الكبيرة التي ساعدت على الوصول إلى هذا الحلم”.

وأتم السيد سامي: “الإعداد النفسي إذا كان جيدًا مع التركيز في يوم المباراة، فإن ذلك يساهم في التتويج بالميداليات وسيكون عاملًا مهمًا في المباريات المقبلة التي ستكون استكمالا لوصول محمد السيد إلى منصة التتويج بأول ميدالية في باريس”.

صاحب البرونزية: إحساسي الآن لا يُوصف

من جانبه، أكد محمد السيد، المتوج بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح المبارزة فردي رجال، أن عامل الجمهور كان في صالح منافسه في قبل النهائي.

وتوج محمد السيد، لاعب منتخب مصر (المصنف العاشر)، بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح المبارزة فردي رجال، بعد الفوز على اللاعب المجري تيبور أندراسفي (المصنف الـ16) بالنقطة الذهبية بنتيجة (8-7)، في أولمبياد باريس 2024. وخسر محمد السيد في قبل النهائي أمام الفرنسي صاحب الأرض، يانيك بوريل.

وقال محمد في تصريحات عبر أون تايم سبورتس: "أنا كسبت قبل كده يانيك بوريل، ولكن هو اليوم كان أفضل خصوصًا مع دعم الجماهير، وكل المباريات مهمة".

وأضاف: "الحمدلله إحساسي الآن لا يوصف بعد كرم ربنا، والبطولة ما زالت مستمرة هناك منافسات الفرق خلال الأيام القادمة".

search