الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

"نريد الثانية".. بعثة مصر تحتفل ببرونزية محمد السيد في باريس

محمد السيد

محمد السيد

محمود موسى

A A

احتفلت البعثة المصرية داخل القرية الأولمبية في باريس، ببرونزية محمد السيد في سلاح سيف المبارزة بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في باريس.

وهنأ ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وباقي أعضاء البعثة واللاعبين، محمد السيد بعد فوزه بالميدالية البرونزية، مطالبينه بحصد ميدالية أخرى في منافسات الفرق.

تمكن محمد السيد من الفوز في مباراة الميدالية البرونزية على حساب نظيره بطل المجر بنتيجة 8-7، ليحصد المركز الثالث ويقتنص أول ميدالية مصرية في أولمبياد باريس 2024.

افتتح السيد مشواره بالبطولة بالفوز على بطل كولومبيا في دور الـ32 بنتيجة 15-7، قبل أن يفوز على بطل إيطاليا في ثمن النهائي بنتيجة 15-10.

وفاز السيد على نظيره بطل بلجيكا باللمسة الذهبية في مباراة ربع النهائي بنتيجة 9-8، لكنه خسر من بطل فرنسا في نصف النهائي بنتيجة 15-9، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية ويفوز بها على حساب بطل المجر.

تشارك مصر في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 بأكبر بعثة في تاريخها، وتضم 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين، و16 لاعبًا احتياطيًا، ليصل العدد الإجمالي إلى 164 رياضيًا يتنافسون في 22 رياضة، وهي البعثة الأكبر بين الدول العربية والإفريقية.

مواعيد مواجهات البعثة المصرية اليوم في أولمبياد باريس

الساعة 12 ظهرا-(السباحة)، مروان القماش، في تصفيات 800م حرة.

الساعة 3 عصرا-(كرة يد) مصر والدنمارك.
 

search