الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:27 ص

أهمها كتم الأسرار.. 5 نصائح تساعد "العمة" على كسب أبناء أخيها

العمة وابنة أخيها

العمة وابنة أخيها

دهب موسى

A A

أحيانًا يُقال إن العمة تتعامل بشكل غير ودود مع أبناء أخيها، لكن لا يجب أن نعمم هذا الحكم، فالأمر يختلف من شخصية إلى أخرى، وفي السطور التالية يعرض “تليجراف مصر“ 5 نصائح لتكون العمة قريبة من أبناء شقيقها، وفقا لما ذكره موقع ”thegoodmama” .
 

كونى متواجدة

يعد التواجد في أي حدث لأبناء شقيقك من الأشياء المهمة وتوفير الوقت الكافي لهم حتى يفضلوا الذهاب إليكِ دائمًا والحديث معك في الموضوعات التي يشعرون بالراحة عندما يقصونها لكي لا تكوني من الشخصيات التي ينفر منها الناس الكثير من الأطفال يفضلون الشخصيات المرحة التي تشعرهم بالفرح والسعادة دائمًا.

الغناء والرقص 

جميع الصغار يفضلون الغناء والرقص لأنه يشعرهم بالبهجة والسعادة. دائمًا حاولي إضحاكهم واجعليهم يشعرون بالسعادة والفرح عند رؤيتك واجعليهم هم من يطلبون الذهاب إليك.

العمة وابنة أخيها 

كاتمة للأسرار

كتم وحفظ الأسرار من الأمور التي تهم الأطفال حتى إذا كان سرهم بسيطًا، فهم يبحثون عن شخص يثقون به لائتمانه على أسرارهم، فإذا حفظت أسرارهم ستصبحين صديقتهم المفضلة وأقرب واحدة إلى قلوبهم.

العمة مع ابن وابنة أخيها 

التواصل المستمر 

التواصل بشكل مستمر مع الأطفال يبني علاقة قوية، خاصة التواصل البصري وفهم ما يريدونه من أعينهم، ولكن لا يستطيع الجميع فعل ذلك، ولكن الابتسامة والحس الفكاهي الذي تستمتعين به سيجعلهم يحبونك ويجعلك المفضلة لديهم.

العمة وابنة أخيها

التعبير عن الرأي

يجب أن تخلقي علاقة قوية مع أبناء شقيقك من خلال إعطائهم فرصة للتعبير عن آرائهم ومشاركتهم أفكارهم ومنحهم الفرصة للتعبير عمّا بداخلهم من مشاعر.

search