الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:30 ص

تأييد إعدام المتهمة بخطف وقتل طفل في الشرقية

أرشيفية

أرشيفية

الشرقية_احمد صلاح

A A

أيدت محكمة استئناف الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد الشهاوي، قرار صادر من محكمة جنايات الزقازيق، بالإعدام شنقا للمتهمة بخطف وقتل طفل، لم يبلغ من العمر عامين، بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وتم رفض الاستئناف المقدم من المتهمة.

تعود تفاصيل القضية رقم "33955" لسنة 2023 جنايات مركز شرطة منيا القمح، ليوم 3 من شهر سبتمبر من العام الماضي، عندما أحالت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، المتهمة وتدعى “سكر” 40 عاما، ربة منزل مقيمة قرية خلوة الشعراوي، نطاق مركز شرطة منيا القمح، للمحاكمة الجنائية، لإدانتها بقتل الطفل مصطفى، الذي لم يبلغ العامين من عمره.

جاء في أمر الإحالة، خطف المتهمة، المجني عليه بدافع الانتقام من أسرته، وأعدت لهذا الغرض أدوات عبارة عن جوال بلاستيكي وحقيبة قماشية وقطعة من القماش، وظلت متربصة له أمام منزله، وما أن ظفرت به، وضعته داخل الجوال وأحكمت غلقه ثم خنقته ثم وضعته بداخل الحقيبة القماشية وتوجهت به إلى مجرى مائي وألقت الجوال وبداخله الطفل.

وعثر الأهالي على جثة الطفل، وعقب التحريات والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة، جارة والدة الطفل وتدعى "سكر"، ارتكبت الجريمة بسبب الغيرة والانتقام منه. تم القبض على المتهمة، وإحالتها للنيابة العامة التي أحالتها محبوسة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

search