السبت، 05 أكتوبر 2024

12:16 م

شيكابالا والجزيري يقودان هجوم الزمالك أمام المقاولون

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني للنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، عن التشكيل الذي يخوض به مباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب 

و من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاولون، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ستاد المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز. 

تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري 

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"  – محمد السيد – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

خط الهجوم : محمد عاطف – سيف الجزيري – محمود عبد الرازق "شيكابالا".


ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وسيف جعفر وجمال موتيابا ومهاب ياسر ومحمد صلاح ذكي وسامسون أكينيولا.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب

يحتل فريق الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 46 نقطة، جمعها من 28 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 14 لقاء، وحسم التعادل 7 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات وسجل لاعبوه 43 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

بينما يتذيل المقاولون العرب ترتيب الجدول بالمركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، حيث خاض ذئاب الجبل 29 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

حقق فريق الزمالك الفوز على حساب نظيره المقاولون العرب في 55 مباراة سابقة، في حين حقق المقاولون الفوز في 10 مباريات، وحسم التعادل 23 لقاء جمع بين الفريقين.

search