الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

محاولات للاعتداء على حسين لبيب داخل الزمالك.. ما القصة؟

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

إسراء عدلي

A A

تعرض رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، لمحاولات اعتداء من قبل بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادي، على خلفية القرارات التي اتخذها المجلس، في اجتماعه عصر اليوم، بمقر القلعة البيضاء. 

واعترض أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، بشدة على بعض القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة خلال الاجتماع.

وبحسب مصدر من نادي الزمالك لـ"تليجراف مصر"، كان هناك اقتراح ببيع جزء من قطاع الناشئين بالنادي لصالح أحد المستثمرين، وزيادة أسعار اشتراكات العضوية، مما أثار غضب الأعضاء ودفعهم للاعتراض بشدة على القرارات.

وأوضح المصدر أنه حتى الآن هناك حالة انقسام داخل المجلس الأبيض ما بين مؤيد ورافض لفكرة بيع قطاع الناشئين في النادي.

وأفاد المصدر بأنه تم خلال الاجتماع اعتماد تشكيل قطاع الناشئين رسميا في النادي بقيادة بدر حامد ومعه حازم إمام وإبراهيم صلاح مديرين فنيين للقطاع.

إقالة جهاز السباحة

وتابع: “قرر مجلس إدارة الزمالك خلال اجتماعه أيضا إقاله جهاز السباحة، مما أثار غضب أولياء أمور لاعبي السباحة بنادي الزمالك واعترضوا بشدة على القرار، خاصة أن هناك بطولة تنتظرهم بعد شهر من الآن”.

على الجانب الآخر أعلن المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، عن التشكيل الذي يخوض به مباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل".

و من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاولون، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ستاد المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – محمد السيد – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

خط الهجوم : محمد عاطف – سيف الجزيري – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

بدلاء الزمالك

عمر عبد العزيز وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وسيف جعفر وجمال موتيابا ومهاب ياسر ومحمد صلاح ذكي وسامسون أكينيولا.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب

يحتل فريق الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 46 نقطة، جمعها من 28 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 14 لقاء، وحسم التعادل 7 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات وسجل لاعبوه 43 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

بينما يتذيل المقاولون العرب ترتيب الجدول بالمركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، حيث خاض ذئاب الجبل 29 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

التقى الفريقان 88 مرة، حقق فريق الزمالك الفوز في 55 مباراة سابقة، مقابل 10 مرات للمقاولون، وحسم التعادل 23 لقاءً جمعوا بين الفريقين.

search