الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

سعر ومواصفات سيارة "إم جي ONE" موديل 2025 في مصر

سيارة "إم جي ONE"

سيارة "إم جي ONE"

إسلام عزام

A A

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة "إم جي MG" في مصر، عن طرح الكروس أوفر SUV المدمجة "إم جي ONE" موديل 2025 في السوق المحلي.

مواصفات سيارة "إم جي ONE" موديل 2025

تأتي السيارة بمحرك 1.5 حصان يتصل بشاحن تيربو قادرا على توليد قوة 181 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT ونظام الدفع الأمامي للعجلات.

وتتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 8.8 ثواني.

سيارة "إم جي ONE" 

الفئة الأولى

تتضمن التجهيزات الداخلية للفئة الأولى: شاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 12.3 بوصة، شاشة عدادات رقمية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، دعم الاتصال بتطبيقاتApple CarPlay + Andriod Auto، تكييف أحادي الاتجاه، نظام التحكم في جودة الهواء، جهاز تنقية الهواء، فتحات تكييف خلفية، نظام صوت مكون من 4 سماعات، بلوتوث ومنفذ USB، وظيفة بث الصوت الرقمي.

المقصورة الداخلية لسيارة "إم جي ONE" 

مفتاح ذكي مزود بخاصية الدخول بدون مفتاح، إمكانية فتح صندوق السيارة عن بٌعد، تشغيل المحرك عن بٌعد، ناقل حركة كهربائي، بدء التشغيل بضغطة زر، فرش داخلي من القماش، مقعد السائق قابل للتعديل يدويا في 6 اتجاهات، مقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40، مسند ذراع وسطي بالصف الأمامي مع مساحة تخزين.

الفئة الثانية

وتزيد تجهيزات الفئة الثانية بتكييف ثنائي الاتجاه،  فرش داخلي من الجلد، نظام صوت مكون من 6 سماعات، مقعد السائق قابل للتعديل كهربائيا في 6 اتجاهات، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، مسند ذراع للصف الثاني مع حامل أكواب.

بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية، كاميرا ركن عالية الدقة 360 درجة، تذكير بربط حزام أمان الراكب الأمامي

سيارة "إم جي ONE" 

مواصفات الأمان 

وجهزت السيارة بمجموعة من مواصفات الأمان القياسيةوتشمل: وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، تحكم في الفرامل أثناء الانعطاف CBC، نظام التحكم في الجر TCS، تحكم ديناميكي في السيارة VDC، أنظمة الأمان لدعم الفرامل BDW و HAZ 

 بالإضافة إلى تحكم في الثبات على المنحدرات HHC، فرامل طوارئ تلقائية AEB، حساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، نظام قفل مركزي للأبواب، نظام تذكير بربط حزام أمان السائق، مثبت سرعة، تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX

سعر سيارة “إم جي ONE” موديل 2025 

الفئةالموديل
Standard مليون و280 ألف جنيه 
Luxuryمليون و370 ألف جنيه 
search