الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من المقاولون العرب

الزمالك

الزمالك

أحمد هيبة

A A

يلتقي الزمالك نظيره الجونة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة، الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة الزمالك والجونة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد لدوري نايل.

ونجح نادي المقاولن العرب في تحقيق فوز غالي وثمين على حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما في الجولة الـ19 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.

ونجح محمد سالم في تسجيل هدف ذئاب الجبل الأول في الدقيقة الـ 30 من عمر الشوط الأول وجاء الهدف بعدما استغل محمد سالم تمريرة خاطئة من أحمد رفاعي وتسلم الكرة وراوغ الحارس محمود الشناوي بمهارة وسدد داخل الشباك، ثم جدد محمد عنتر التقدم لذئاب الجبل مرة أخرى في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من عنتر من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس محمود الشناوي.

وقلص التونسي سيف الدين الجزيري النتيجة للقلعة البيضاء عندما سجل الهدف الأول والوحيد للزمالك في مباراة اليوم في الدقيقة الـ 62، وجاء الهدف بعد عرضية أرضية من روقا داخل منطقة الجزاء قابلها سيف الدين الجزيري بتسديدة على يمين الحارس أبو السعود.

وتوقف رصيد الزمالك عند 49 نقطة في المركز الخامس، من 29 مباراة، حقق الفوز في 14 وتعادل في 7 وتلقى 8 هزائم، بينما حقق المقاولون الفوز الخامس له هذا الموسم ورفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ16 من 30 مباراة، فاز في 5 حقق التعادل في 9 وتلقي 16 هزيمة.

search