الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

السبكي لمنتقدي "الملحد": "شوفوا الفيلم واشتمونا براحتكم"

أحمد السبكي

أحمد السبكي

سعد نبيل

A A

طلب المنتج أحمد السبكي، من الجمهور التوقف عن مهاجمة فيلم "الملحد"، حتى يطرح في السينمات ويشاهدوه، لافتًا إلى أن الهجوم على البرومو فقط، ولمواقفهم من المؤلف إبراهيم عيسى.

اشتمونا براحتكوا

وقال "السبكي"، لـ"تليجراف مصر"، إن "الملحد" مع الدين وليس ضده، مضيفا: "اتفرجوا على الفيلم واشتمونا براحتكوا لو نستحق أننا نتشتم".

تعاون آخر مع إبراهيم عيسى

وأشار إلى أن الهجوم على المؤلف إبراهيم عيسى، لن يؤثر على التعاون بينهم، موضحا أن شركة السبكي للإنتاج الفني ستتعاون معه في أعمال أخرى عقب الانتهاء من عرض "الملحد".

انسحاب الراحل مصطفى درويش

وعن اعتذار الفنان الراحل مصطفى درويش، عن المشاركة في “الملحد”، أكد أن السبب هو تصريحات إبراهيم عيسى، في إحدى حلقات برنامجه، والتي أغضبته وقرر الانسحاب من العمل، لافتًا إلى أن مشاركة “درويش”، كانت مجاملة. 

أبطال فيلم “الملحد”

يشارك في بطولة فيلم “الملحد”، أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسى.

يشار إلى أن الفنان مصطفى درويش شارك في عدد من مشاهد العمل، وانسحب من استكمال التصوير قبل وفاته.

أحداث فيلم “الملحد”

وفي تصريحات سابقة للكاتب إبراهيم عيسى، قال إن الملحد يتناول قضية التطرف الديني الذي يصل بالإنسان إلى الكفر والإلحاد. 

وأشار إلى أنه كتب هذا الفيلم عقب انتشار ظاهرة الملحدين بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية، مما جعله يرى أنه جاء الوقت لتسليط الضوء عليها بشكل عقلاني وتوضيحها للمجتمع.

search