الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

موعد مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

ماريا روماني

A A

يتساءل العديد من طلاب الأزهر الشريف، عن موعد مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2024، وذلك بعدما تداولت أنباء منذ قليل عن ظهور النتيجة.

اوائل الثانوية الأزهرية 2024

ومن المقرر أن يعتمد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني، نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 خلال الساعات القادمة ومن ثم يتم إتاحتها أمام طلاب الأزهر الشريف.

أسماء الطلاب الأوائل

ومن المعروف أن الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في أقسام العلمي والأدبي وذوي البصيرة وطلاب غزة، يكون خلال مؤتمر المركز الإعلامي للأزهر الشريف.

يحضر المؤتمر الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، ورئيس قطاع المعاهد الأزهريَّة أيمن عبد الغني، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية خالد إبراهيم، وعدد من قيادات التعليم الأزهري.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

ويعقد المركز الإعلامي للأزهر الشريف غدًا الأربعاء 31-7-2024 مؤتمرًا صحفيًّا، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بمشيخة الأزهر؛ للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023-2024. 

وكيل الأزهر الشريف يعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية

ويترقب الطلاب الأوائل في المرحلة الثانوية الأزهرية، مكالمة الدكتور الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، لتهنئتهم بحصولهم على المراكز الأولي في نتائج المرحلة الثانوية الأزهري، حيث تعد تلك المكالمة الهاتفية من أكثر الأشياء التي تسعدهم. 

شيخ الأزهر يهاتف الأوائل

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

ويتيح تليجراف مصر لطلاب الثانوية الأزهرية رابط معرفة النتيجة من خلال الضغط هنـــــا.

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية معرفة النتيجة فور اعتمادها من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، عبر بوابة الأزهر الشريف من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • البحث عن بوابة الأزهر الشريف.
  • الضغط على خدمات الأزهر الشريف.
  • الضغط على نتيجة الثانوية الأزهرية.
  • كتابة الاسم ورقم الجلوس.
  • تظهر لك النتيجة فورًا .
بوابة الأزهر الإلكترونية

وكان قد تقدم لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي ما يقرب من 32,319 طالبًا و27,927 طالبة، كما بلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59,169 طالبًا و36,977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156,392 طالبًا وطالبة، موزعين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

search