الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 م

"شكلها أصغر من سنها".. عمر جميلة عوض مجرد رقم

جميلة عوض

جميلة عوض

ماريا روماني

A A

حلت الفنانة جميلة عوض، ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، حيث تحدثت عن حياتها الشخصية، وكشفت عن أسرار قصة حبها لزوجها.

وأوضحت أنها كانت لا تريد الزواج في هذا السن ما جعل محبيها يتساءلون كم عمر جميلة عوض.

من هي جميلة عوض؟

جميلة عوض هي أحدث عروس بالوسط الفني وذلك بعد زواجها الشهر الماضي، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من جلسة تصوير حفل زفافها، معبرين عن سعادتهم وانبهارهم بجمالها ووجهها الطفولي.

ولدت جميلة عوض في 6 أبريل عام 1991 أي أن عمر جميلة عوض 33 عامًا، حيث تنتمى لأسرة فنية فوالدها هو المخرج عادل عوض ووالدتها الفنانة اللبنانية راندا عوض، وجدها نجم الكوميديا الشهير محمد عوض.

درست جميلة عوض العلوم السياسية في الجامعة البريطانية، إلى جانب دراستها الإعلام في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

جميلة عوض

اشتهرت جميلة عوض بنشاطها الطلابي في المرحلة الجامعية حيث شاركت في العديد من الأنشطة مثل مشاركتها في نموذج محاكاة للأمم المتحدة، وأيضًا تمثيل الجامعة في نموذج محاكاة في فرنسا.

بدأت جميلة عوض مسيرتها الفنية وهي طفلة عمرها عامان فقط، حيث ظهرت لأول مرة على الشاشة في فيلم كريستال وكان ذلك مع الفنانة شريهان والفنان الراحل هشام سليم وهو من إخراج وتأليف والدها عادل عوض.

جميلةعوض 

من هو زوج الفنانة جميلة عوض؟

زوج الفنانة جميلة عوض هو المونتير أحمد حافظ، ولد في 21 سبتمبر عام 1982 أي يبلغ من العمر 42 عامًا، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي كان يعتبر من أهم المونتيرين في الوسط الفني.

تخرج حافظ في كلية التجارة الخارجية قسم إدارة الأعمال، ودخل أحمد حافظ مجال المونتاج في سن صغيرة، حيث بدأ منذ كان لديه 14 عامًا، ومن أشهر أعماله الفنية: فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2.

ماذا قالت جميلةعوض عن زوجها؟

قالت الفنانة جميلة عوض إن الزواج لم يكن على بالها والقرار كان مؤجلا للأبد، وذلك بسبب التعليقات السلبية على الزواج.

وأوضحت جميلة عوض أنها حاولت في البداية الحفاظ على علاقتها بـ أحمد حافظ -زوجها حاليًا- في إطار الصداقة، وكنا نتحدث كل أسبوعين تقريبًا في أمور العمل أو الخروج مع الأصدقاء.

وأضافت عوض: “في وقت جائحة كورونا بدأنا نتحدث بشكل دائم، وبدأت أشعر بتعلقي به، وطلب مني أن أعطيه فرصة لدخوله حياتي بشكل رسمي”.

أما عن الصفات التي جذبتها لـ أحمد حافظ فقالت: “كان يتعامل بنضج، وبدون ابتزاز وطريقته كانت صحية، وهو ما جعلني أشعر بالأمان معه”.

search