الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

دفاع المتضرر من أحمد صلاح حسني: الفنان ارتكب بسيارته 42 مخالفة سرعة

الفنان أحمد صلاح حسني

الفنان أحمد صلاح حسني

خلود طارق

A A

شهدت محكمة جنح التجمع الخامس اليوم، محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني، لاتهامه بالتسبب في إصابة موظف وتدمير سيارته.

وقال دفاع المتضرر من الفنان أحمد صلاح حسني، إنه تقدم للمحكمة بكشف يتضمن 42 مخالفة جميعها مخالفات “سرعة جنونية” ارتكبها الفنان.

وقال المجني عليه، الموظف محمد صالح، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام شرح فيه تفاصيل ما حدث من قبل الفنان، مشيرًا إلى أنه دعم بلاغه بالأدلة التي تدين الفنان.

وأكد الموظف في بلاغه، أن الفنان أحمد صلاح حسني كان يقود بسيارته بسرعة جنونية، ما نتج عنه الاصطدام بسيارته، وعقب وقوع الحادث، طلب الذهاب لأحد المستشفيات لإصابته جراء الحادث، ولكن لم يستجب له أحد.

وأوضح أنه أرفق التقرير الطبي الصادر من مستشفى الهيئة العربية للتصنيع بمنطقة المعادي ببلاغه، بالإضافة إلى صور ترصد وضع السيارة بعد الحادث.

بلاغ ضد أحمد صلاح حسني

تفاصيل الحادث تعود لشهر يناير الماضي، عندما كان الموظف محمد صالح يسير على كوبري “أرابلا” بمنطقة التجمع الخامس، ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية، واصطدمت به من الخلف.

وقال صالح: “من شدة الصدمة دُفعت سيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل”.
وتابع في ذاك الوقت، من خلال بث مباشر لـ"تليجراف مصر": “كنت بين الحياة والموت ماكنتش مصدق إنني خرجت سليم من الحادث”.

وأشار إلى أن السيارة نوعها “نيسان ألترا”، وثمنها يقدر بمليون جنيه، قائلًا "كنت اشتريتها عبر المبادرة الرئاسية “إحلال السيارات” بالتقسيط، “ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد عليّ، وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي”.

وقال المحامي محمد زينهم: “صدر أمر جنائي من جهات التحقيق بتغريم الفنان 500 جنيه، وهذه القيمة لا تتناسب مع الأضرار التي لحقت بسيارة الموظف، وسنتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن الواقعة".

search