الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر للطائرة الشاطئية يتلقى الهزيمة الثانية

منتخب الشاطئية - أرشيفية

منتخب الشاطئية - أرشيفية

أحمد عمر

A A

تلقى المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية الهزيمة الثانية له في مشواره الأولمبي، على يد نظيره الإيطالي بنتيجة شوطين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم ضمن منافسات أولمبياد "باريس 2024".

وخسر "الفراعنة" للمرة الثانية في دور المجموعات بعد هزيمتهم في مباراة الجولة الأولى أمام البرازيل بنفس النتيجة، مما أفقدهم فرصة التأهل للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة المتبقية أمام المنتخب الإسباني.

تفاصيل المجموعة

يتواجد المنتخب المصري للطائرة الشاطئية في المجموعة الأولى بجوار منتخبات: البرازيل، إيطاليا، وإسبانيا. يتكون المنتخب المصري من اللاعبتين مروة مجدي ودعاء الغباشي.

ونجح الفراعنة في التأهل للبطولة الأولمبية "باريس 2024" للمرة الثانية في تاريخ اللعبة بعد غياب 8 سنوات.

موعد المباراة المقبلة

سيختتم المنتخب المصري منافساته أمام المنتخب الإسباني يوم الخميس الموافق 1 أغسطس القادم في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

نتائج أخرى للمصريين في الأولمبياد

أنهت لاعبة منتخب مصر للرماية بالبندقية، ماجي عشماوي، منافسات اليوم في أولمبياد باريس 2024 في المركز الـ16 بعد خسارتها في المباراة بنتيجة 23-25. 

وعلى الرغم من أنها لم تغادر البطولة بشكل رسمي بعد، فقد فقدت فرصتها في المنافسة على الميداليات بسبب عدم تواجدها بين المراكز الثمانية الأولى. 

لا يزال أمامها مواجهة ترتيبية لتحديد المراكز من التاسع إلى الثلاثين على أمل تحسين موقفها في جدول الترتيب.

تأهل عبد الخالق البنا، لاعب منتخب مصر للتجديف، إلى نصف نهائي فاينال C,D في أولمبياد باريس 2024 بعد إنهائه سباق القارب الفردي في المركز السادس بزمن قدره 7 دقائق و18 ثانية. سيخوض نصف النهائي غدًا الأربعاء الساعة 11 صباحًا، حيث سيتنافس مع 12 متسابقًا آخرين من المركز الـ13 إلى الـ24.

ودع لاعب منتخب مصر للجودو، عبدالرحمن عبدالغني، منافسات الأولمبياد بعد خسارته أمام بطل فرنسا، ألفا عمر دجالو، في دور الـ16 لوزن تحت 81 كيلو جرام. انتهت المباراة بفوز دجالو بنتيجة 1-0.

في منافسات أخرى، يستعد المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم لمواجهة نظيره الإسباني مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وذلك على ملعب بوردو الجديد.

search