السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

جميلة عوض: لبست فستان "لا تطفئ الشمس" في كتب الكتاب

جميلة عوض

جميلة عوض

ميرونا سامي

A A

حلت الفنانة الشابة جميلة عوض، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس. 

وتحدثت جميلة خلال البرنامج عن علاقتها بزوجها المونتير أحمد حافظ، وكيف بدأت علاقتهما، وبداية التحضير لحفل الزفاف، وما سبب ارتدائها فستان مسلسل “لا تطفىء الشمس”.

غرفة المونتاج بداية الحب 

وقالت جميلة عوض: "أحمد حافظ حبني بسبب أعمالي اللي كان بيقوم  بالمونتاج عليها، وغرفة المونتاج كانت السبب في الحب عشان كان بيكون قاعد شايفني في الشاشة".

وأضافت: "أنا وقتها مكنتش شوفته قبل كده وبداية الحب كانت من ناحيتة بدأ في الحديث معايا بشكل دائم وقت الكورونا ومن وقتها بدأت أحس بتعلق من ناحيته".

وتابعت: “أحمد حافظ ناجح في شغله وشاطر جدا ومحبوب من كل الناس وكان بيتعامل معايا بنضج ودي أكثر حاجة شدتني، وده حسسني بأمان”. 

جميلة عوض وإسعاد يونس 

هزار تامر حبيب 

وتابعت "الزواج موضوع مكنش في دماغي بسبب الانتقادات السلبية اللي كنت بسمعها، وعند معرفة تامر حبيب بموضوعي أنا وحافظ بدأ يهزر في الموضوع وكنت خايفة من كلامه مع الناس، وقولتله أنا مبحبش الهزار بالشكل ده". 

فستان كتب الكتاب 

وأكملت “وقت كتب الكتاب كنت هلبس بلوزة عادي وبنطلون وصاحبتي قالتلي لا مينفعش فافتكرت أن كان عندي طقم مسلسل “لا تطفىء الشمس” فلبسته”. 

كتب كتاب جميلة عوض بين الواقع والتمثيل 

حفل زفاف جميلة عوض

وأقيم حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، في قلعة صلاح الدين الأبوبي بالقاهرة، بحضور العديد من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب، وميرفت أمين، ومصطفى قمر، وآسر ياسين، ويسرا، وأحمد فهمي، ولقاء سويدان، وأشرف زكي وزوجته روجينا.

أحدث أعمال جميلة عوض 

ويذكر أن آخر أعمال جميلة عوض مشاركتها في مسلسل “لانش بوكس” الذي عرض في السباق الرمضاني السابق مع الفنانة غادة عادل وفدوى عابد وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

بوستر مسلسل لانش بوكس 
search