الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:53 ص

أفشة بعد مباراة سيراميكا: زعلان من نفسي ومحبط.. وسلوكي "لحظة غضب"

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

هيثم موسى

A A

كشف لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، سبب غضبه أمس عقب قرار المدير الفني للقلعة الحمراء، مارسيل كولر بتبديله خلال مباراة سيراميكا كليوباترا التي جمعتهما أمس الإثنين ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

واكتسح الأهلي سيراميكا كليوباتر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ19 من عمر الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

وأجرى كولر تبديلًا في الدقيقة 70 من عمر المباراة بالدفع بـ حسين الشحات بدلًا من أفشة، لينفعل الأخير وهو متجه إلى دكة البدلاء، مع التلويح بالاعتراض على القرار، قبل تهدئته من قبل زملائه. 

تصريحات أفشة 

وكتب أفشة عبر حسابه على موقع التواصل "إنستجرام":" حابب أوضح حاجة عشان للأسف بعض الناس هيبدأ يتداول حاجات ويفسر حاجات مش موجودة". 

وأضاف: "أنا إمبارح بعد التغيير كنت زعلان جدًا من نفسي وكانت حاسس إني محبط ومعملتش حاجة للفرقة، خاصةً إني بدأت الماتش وكنت حابب يكون ليا إضافة". 

وتابع: "أيام اللاعب أو الرياضي عمومًا بيكون فيها حاجات محبطة زي كده، أنا حتى نشرت إحصائية فيها صفر صناعة وصفر تسجيل، عندي أفضل من كده أكيد". 

أفشة عبر إنستجرام 

وأتم: "مصدرش مني أي شيء ناحية الجهاز الفني اللي طبيعي يغير ويبدل واللاعب لازم يحترم قراره تحت أي وضع، ولا حتى الكابتن خالد بيبو، اللي في لحظتها قولتله مفيش أي حاجة وقعدت وهديت.. معلش دي لحظة غضب وراحت لحالها وإن شاء الله اللي جاي أحلى". 

هدف الأهلي الأول

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي بالدقيقة 37 بتسديدة على يمين الحارس، ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك بعد متابعة لتسديدة إمام عاشور التي ارتدت من المدافعين.

هدف سيراميكا في مرمى الأهلي

وتعادل سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد كرة طويلة أخطأ دفاع الأهلي في التعامل معها وصلت عند إيجولا مررها أرضية داخل منطقة الجزاء سددها قندوسي بيسراه على يسار الشناوي الذي خرج لمواجهته ودخلت الكرة الشباك وسط مشاهدة دفاعية.

 

هدف الأهلي الثاني

وجاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 64 من ركلة جزاء تم احتسابها لـ وسام أبو علي بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، وسددها إمام عاشور على يمين الحارس محمد بسام إلى داخل الشباك.

هدف الأهلي الثالث

ونجح وسام أبو علي في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لـ الأهلي في الدقيقة 90+6، من ضربة ثابتة رائعة سددها وسام أبو علي مرت من فوق الحائط البشري إلى داخل الشباك.


هدف الأهلي الرابع

واختتم عمر كمال أهداف الأهلي بتسجيل الرابع، في الدقيقة 90+8 بعد تمريرة رائعة من وسام أبو علي إلى عمر كمال ينطلق بها ثم يسددها بصورة رائعة من فوق محمد بسام إلى داخل الشباك.

search