الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

والد عبدالرحمن طلبة: "ابني لو ركز في الكلام مش هيوصل لحاجة"

اللاعب عبد الرحمن طلبة

اللاعب عبد الرحمن طلبة

داليا أشرف

A A

نجح عبد الرحمن طلبة، لاعب منتخب سلاح الشيش في التأهل لدور الـ16 من بطولة دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس، على عكس بيان اللجنة الأولمبية الخاص بمباريات اللاعبين المصريين، والذي توقع خسارة عبد الرحمن أمام منافسه المجري.

عبد الرحمن طلبة

وقتها تصدر تريند المواقع البحثية بعدما استطاع هزيمة منافسه وتأهل لدور الـ 16 بنتيجة 15-14 في الفترة الثانية من المباراة، لكنه فيما بعد ودع المنافسات بعد الخسارة أمام نك إتكين بطل أمريكا.

ومن جانبه، قال حسين طلبة، والد عبد الرحمن صاحب الـ17 عاما، إن نجله حالته النفسية جيدة، لأنه يسير على خطوات ثابتة وناجحة جدًا في خطة إعداد طويلة في طريقها لتحقيق أهدافها بكل مرحلة.

أولمبياد باريس 2024

وأضاف طلبة خلال حديثه مع “تليجراف مصر”، أن الناس دائمًا ما تقدم التنمر على طبق من ذهب للخاسرين من أولمبياد باريس، وتنتقد كل من خرج من المنافسة الأولمبية وكذلك الأجهزة الإدارية من خلال اللاعبين المصريين، متابعًا: “ابني أو غيره لو ركز مع الكلام ده مش هيوصل لحاجة”.

وأكد والد عبد الرحمن طلبة، أن نجله يركز جيدًا على دراسته وتدريبه، كما أنه يسير على أسرع معدل مطلوب للوصول إلى أفضل المستويات، وهو ما يهمه.

اللجنة الأولمبية

وعن توقع اللجنة الأولمبية في بيان لها خسارة عبد الرحمن طلبة، قال والده في هذا الصدد: “عبد الرحمن مدعوم جدا من الاتحاد.. وأولمبياد باريس هي جزء من خطة إعداد لاعب في سنه وخبرته”.

وكتبت اللجنة الأولمبية في بيان لها: "عبدالرحمن طلبة (فردي سلاح الشيش - 17 عاما - المصنف الـ18 عالميا) تأهل إلى الأولمبياد من بطولة أفريقيا، ويواجه بطل المجر في دور الـ 32 ومن المتوقع خسارته".

عبد الرحمن طلبة هو المصنف رقم 18 عالميًا، وهُزم من الأمريكي مك إتكين المصنف الثاني عالميًا بنتيجة 15-8 في دور الـ 16 من منافسة سلاح الشيش بأولمبياد باريس 2024.

search