الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

الإمام الأكبر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

شيخ الأزهر

شيخ الأزهر

ماريا روماني

A A

أجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالًا هاتفيًا، بـأوائل الثانوية الأزهرية 2024.

وهنأ  الطيب، الطلاب الأوائل بتفوقهم في العام الدراسي وحصولهم على درجات مرتفعة ومراكز أولى.

وعبر شيخ الأزهر خلال المكالمة الهاتفية، عن سعادته وتقديره لأسر أوائل الثانوية الأزهرية 2024، الذين بذلوا الجهود من أجل تفوق أبنائهم خلال الفترة الماضية.

موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية

ومن المقرر أن يعقد المركز الإعلامي للأزهر الشريف غدًا الأربعاء مؤتمرًا صحفيًّا، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بمشيخة الأزهر؛ للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي.

يحضر المؤتمر الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، ورئيس قطاع المعاهد الأزهريَّة أيمن عبد الغني، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية خالد إبراهيم، وعدد من قيادات التعليم الأزهري.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عقب مؤتمر إعلان الأوائل غدًا الأربعاء، ومن ثم يمكنك الحصول عليها فورًا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 فور ظهورها من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، عبر الضغط هنـــــا.

ويستطيع طلاب الثانوية الأزهرية الحصول على النتيجة فور اعتمادها من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، من خلال إتباع الخطوات التالية:

1-البحث عن بوابة الأزهر الشريف.
2-الضغط على خدمات الأزهر الشريف.
3-الضغط على نتيجة الثانوية الأزهرية.
4-كتابة الاسم ورقم الجلوس.
5-تظهر لك النتيجة فورًا .

وتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي ما يقرب من 32,319 طالبًا و27,927 طالبة، كما بلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59,169 طالبًا و36,977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156,392 طالبًا وطالبة، موزعين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

search