الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

بعد انضمامه لـ"ريال مدريد".. إندريك يوقع عقدا مع ريد بول

إندريك

إندريك

محمود صبري

A A

وقع البرازيلي الشاب إندريك نجم ريال مدريد لكرة القدم عقد رعاية لعدة سنوات مع شركة رد بول النمساوية لمشروبات الطاقة.

وقال ثياجو فريتاس، مدير العمليات في شركة روك نيشن سبورتس في البرازيل، وهي الوكالة المملوكة لمغني الراب جاي زي التي تمثل وتدير مسيرة إندريك، إن الدولي البرازيلي البالغ من العمر 18 عامًا سيكون سفيرًا للعلامة التجارية للشركة.

ويضيف المهاجم هذه الصفقة إلى قائمة الشراكات التي تتضمن علامات تجارية مثل ديزني ونيو بالانس وبانيني.

وقال إندريك الذي تم تقديمه الأسبوع الماضي كأحدث لاعب في ريال مدريد خلال تصريحات نقلتها شبكة فوكس نيوز: "شعرت بسعادة غامرة عندما تلقيت دعوتهم والتقينا بعد ذلك بوقت قصير للحديث عما يمكننا القيام به معا."

وأضاف "لقد كان فريق ريد بول جزءًا من حياتي اليومية وأنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا الفريق الذي يضم العديد من الرياضيين الذين أعجب بهم كثيرًا، إن القدرة على أن أكون جزءًا من هذه العائلة في كرة القدم تعني جمع كل ما أحبه معًا".

إندريك وريال مدريد 

ودفع ريال مدريد أكثر من 60 مليون يورو (64.91 مليون دولار) للتعاقد مع إندريك وهو في السادسة عشرة من عمره من بالميراس البرازيلي في عام 2022، لكنه اضطر إلى الانتظار لمدة عامين تقريبا حتى بلغ الثامنة عشرة من عمره للانضمام إلى العملاق الإسباني بسبب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخاصة باللاعبين القصر.

من أحد الأحياء الفقيرة في العاصمة برازيليا، تحول إندريك من موهبة واعدة إلى ظاهرة، حيث قاد بالميراس إلى الفوز بلقب الدوري البرازيلي للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وأصبح أصغر لاعب برازيلي يشارك في مباراة دولية منذ الأسطورة بيليه في عام 1957.

الأصغر يكسر رقمًا تاريخيًا 

وفي مارس الماضي أصبح إندريك أصغر لاعب يسجل هدفا في مباراة دولية على ملعب ويمبلي، حيث منح هدفه البرازيل الفوز 1-صفر على إنجلترا، وهو ما أنهى سلسلة من 21 مباراة متتالية لم يخسر فيها المنتخب البرازيلي على الملعب الوطني.

search