الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية أدبي بنات 2024

أوائل الثانوية الأزهرية أدبي بنات

أوائل الثانوية الأزهرية أدبي بنات

هنأ شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، الطلاب أوائل الثانوية الأزهرية، خلال اتصال هاتفي اليوم الأحد، لتفوقهم في هذه المرحلة التعليمية الصعبة.

أعلن الأزهر الشريف، اليوم عن أوائل الثانوية الأزهرية أدبي بنات 2024، بجانب شعبة القسم العلمي والمكفوفين.

ويستعرض “تليجراف مصر”، أوائل الثانوية الأزهرية أدبي بنات 2024، كالتالي:

أوائل الثانوية الأزهرية أدبي بنات

أوائل الثانوية الأزهرية أدبي بنات 2024

وجاءت أوائل الثانوية الأزهرية أدبي بنات على النحو التالي:

  • حصلت الطالبة، هبة محسن عبدالرازق خورشد على المركز الأول بالشعبة الأدبية الأزهرية على مستوى الجمهورية، بمجموع درجات 619، ونسبة مئوية 98.25%، وذلك من معهد ف/ بساط طلخا بالدقهلية.
  • حصلت الطالبة جنات مصطفى محمد أحمد على المركز الثاني بالشعبة الأدبية الأزهرية على مستوى الجمهورية، بمجموع درجات 615 ونسبة مئوية 97.62%، وذلك من معهد ف/ المنطقة السادسة النموذجي بالقاهرة.
  • حصلت الطالبة مريم ماهر عبدالله إبراهيم على المركز الثاني مكرر بالشعبة الأدبية الأزهرية على مستوى الجمهورية، بمجموع درجات 615 ونسبة مئوية 97.62%، من معهد ف/ بنها بالقليوبية.
أوائل الثانوية الأزهرية أدبي بنات

وحصلت الطالبة مها مازن علي مهنا على المركز الأول بالشعبة الأدبية، بمعاهد فلسطين الأزهرية، بمجموع درجات 554، ونسبة مئوية 93.90%، من معهد ف/ غزة.

أوائل معاهد فلسطين الأزهرية

أوائل الثانوية الأزهرية 2024

وكشف الأزهر الشريف عن أوائل الثانوية الأزهرية 2024، ومن المُقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية غدًا عبر بث مباشر على صفحات الأزهر، لكل من قسمي العلمي والأدبي، بجانب ذوي البصيرة وطلاب غزة، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

وسيحضر المؤتمر وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أيمن عبد الغني، بجانب عدد من قيادات التعليم الأزهري.

وتتاح نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الإنترنت، ويمكن الدخول إليها من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا.

search