الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

عائق وحيد يحول دون عودة بن شرقي إلى الزمالك (خاص)

 بن شرقي

بن شرقي

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة التفاوض مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعبه السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن مجلس إدارة الزمالك دخل في مفاوضات مع أشرف بن شرقي، لتعزيز صفوف الفريق بالموسم المقبل.

وأضاف المصدر “لكن هناك عائق وحيد أثناء التفاوض بين الزمالك وبن شرقي، وهو طلب المغربي 40% مقدم تعاقده، وهذا الأمر تحاول الإدارة حله في الساعات المقبلة”.

أرقام وبطولات أشرف بن شرقي

وكان قد انضم إلى القلعة البيضاء في 15 يوليو 2019، قادما من الهلال السعودي مقابل 600 ألف يورو.

وخاض مع الزمالك 109 مباريات في مختلف البطولات وسجل خلالها 41 هدفا وصنع 28 تمريرة حاسمة، فيما لعب مع الجزيرة الإماراتي 33 وأحرز 9 أهداف وصنع واحدا، وأخيرا شارك مع الريان القطري في 9 مواجهات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وحقق مع الزمالك بطولة الدوري الممتاز مرتين وكأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرة ومثلها كأس السوبر الأفريقي.

ومن ناحية أخرى، أكد عفت نصار، نجم الكرة المصرية السابق، أنه لم يكن مفاجئًا له خسارة الزمالك أمام المقاولون العرب، مشيرًا إلى أن جوزيه جوميز لا يصلح لتدريب الفريق الأبيض من الأساس.

وأشار إلى أن هناك لاعبين في الفريق الأبيض غير قادرين على تحمل المسؤولية حاليًا، حتى وإن كان شيكابالا يشارك كلاعب أساسي في المباراة.

تصريحات عفت نصار

وقال عفت نصار في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة "etc": “كان يجب وجود إستراتيجية للدفع بالناشئين في الزمالك، بدلًا من الدفع بهم بهذه الطريقة وإنهاء مسيرتهم مبكرًا”.

وتابع "جوزيه جوميز يرتكب العديد من الأخطاء، وتظهر اجتهادات اللاعبين في بعض المباريات والتي يحققون بسببها المكاسب، هناك مباريات يكون الفريق يسير بشكل جيد ويقوم جوميز بعمل تغييرات تؤدي للخسارة".

search