الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:07 م

رئيس اللجنة الأولمبية: لاعبو مصر تعهدوا بتجنب السوشيال ميديا

ياسر إدريس - أرشيفية

ياسر إدريس - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

قال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المهندس ياسر إدريس، إنه خلال تواصله مع اللاعبين المشاركين في أولمبياد "باريس 2024" أخبروه بأنهم لا يشغل بالهم ما يقال ضدهم عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

وأضافوا خلال حديثهم مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أنهم يركزون في التدريبات استعدادا للمنافسات المقبلة في أولمبياد باريس وأن متابعة السوشيال ميديا في الوقت الراهن مضيعة للوقت كونها تبث رسائل مسمومة الغرض منها التشويش على تركيزهم وهو ما فطنوا إليه وقرروا الابتعاد مؤقتًا عن متابعة ما يقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أنه بحديثه مع مختلف اللاعبين واللاعبات قرر إلغاء فكرة سحب الهواتف والتي كانت مطروحة قبل السفر إلى الأولمبياد حتى يتم توفير مناخ هادئ للجميع والمحافظة عليهم من ضغوط السوشيال ميديا الهدامة.

واختتم ياسر إدريس تصريحاته قائلا “إنه يجلس مع اللاعبين بشكل يومي لحثهم على بذل أقصى الجهد بهدف التفكير في مصلحة الوطن والظهور بشكل مختلف في الأولمبياد حتى يتم تحقيق الهدف المنشود والعودة إلى القاهرة متوجين بالميداليات الأولمبية والتي تعد أفضل وسام لأي بطل رياضي يمثل بلده في هذا المحفل الذي لا يتكرر إلا كل 4 سنوات"، موجهًا رسالة إليهم: ”عليكم استغلال تلك الفرصة وكتابة أسمائكم بحروف من نور في المحفل الأولمبي".

وفي سياق متصل، ودع لاعب منتخب مصر للجودو، عبدالرحمن عبدالغني، منافسات الأولمبياد بعد خسارته أمام بطل فرنسا، ألفا عمر دجالو، في دور الـ16 لوزن تحت 81 كيلو جرام، حيث انتهت المباراة بفوز دجالو بنتيجة 1-0.

وتمكن منتخب مصر في التأهل إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

search