الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

إيبسويتش تاون يعلن تمديد عقد قائده سام مرسي حتى صيف 2026

سام مرسي- أرشيفية

سام مرسي- أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

أعلن نادى إببسويتش تاون تجديد عقد الدولي المصري سام مرسي قائد الفريق لمدة موسمين قادمين حتى عام صيف 2026، بعد قيادة اللاعب ناديه للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النادي الإنجليزي في بيان رسمى: "مدد لاعب خط الوسط إقامته في بورتمان رود حتى صيف عام 2026، بعد أن لعب دورًا محوريًا في صعود إبسويتش تاون من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ انضمامه من ميدلسبره في أغسطس 2021، شارك سام في 131 مباراة مع البلوز، وسجل 10 أهداف، وقدم أعلى المعايير داخل وخارج الملعب مع الفريق.

وقال سام مرسى لقناة النادى الإنجليزى: "تمديد تعاقدي في هذا النادي المميز شيء أشعر بالفخر به حقًا".

وأضاف سام: "أدخل الآن موسمى الرابع مع النادي وقد حققنا نجاحًا غير مسبوق خلال العامين الماضيين، وهو أمر أتشرف بالمشاركة فيه".

وأوضح سام : "من الرائع أن أشعر بالتزام النادى والمدير تجاهى في مثل هذا الوقت المثير للجميع، بينما نستعد لما هو التحدى الأكبر على الإطلاق".

وشدد سام : "عائلتي تحب العيش في المنطقة وكان المشجعون جيدين للغاية معي خلال فترة وجودي هنا، لذلك أنا متحمس لما هو قادم بينما نواصل هذه الرحلة معًا".

وقال كيران ماكينا المدير الفني للنادي: "نحن سعداء بتمديد سام لعقده مع النادي بينما نستعد لدخول الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف مدرب إيبسويتش تاون: "أي شخص شاهد سام يلعب سيعرف مدى ثبات أدائه على مدار فترة زمنية طويلة، وهو ما كان حيويا في كل ما تمكنا من تحقيقه معًا خلال الموسمين الماضيين".

وشدد كيران ماكينا: "لقد كانت القيادة التي أظهرها عنصراً أساسياً في بناء ثقافة قوية تدعم كل ما نقوم به، وأنا أعلم أن سام متحمس الآن للحصول على الفرصة لاختبار نفسه على أعلى مستوى من اللعبة".

search