الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

نتيجة الأزهر 2024 للصف الثالث الثانوي بالاسم ورقم الجلوس.. احصل عليها الآن

 نتيجة الأزهر 2024 للصف الثالث الثانوي

نتيجة الأزهر 2024 للصف الثالث الثانوي

بعد الإعلان الرسمي لنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024، بدأ الطلاب يبحثون عن نتيجة الأزهر 2024 للصف الثالث الثانوي بالاسم ورقم الجلوس، وهي الآن متاحة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، بعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نسب النجاح لكل شعبة.

نتيجة الأزهر 2024 للصف الثالث الثانوي بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الأزهر 2024 للصف الثالث الثانوي بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، بالإضافة إلى وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب الذي يرغب الطالب معرفة النتيجة الخاصة به.

نتيجة 3 ثانوي أزهر 2024

أما عن طريقة الحصول على نتيجة 3 ثانوي أزهر 2024، فيمكن للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبوا في الحصول على النتيجة عبر الرابط الآتي.. اضغط هنـــــــا، بالإضافة إلى الخطوات الآتية التي يجب اتباعها:

  • الخطوة الأولى تكون بدخول الطالب أو ولي الأمر على بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • الخطوة الثانية تكون باختيار الطالب أو ولي الأمر “نتائج الطلاب” من القائمة الرئيسية.
  • الخطوة الثالثة تكون من خلال إدخال الطالب أو ولي الأمر لرقم الجلوس.
  • الخطوة الرابعة تكون بأن يحدد الطالب أو ولي الأمر الفصل الدراسي الذي يراد معرفة النتيجة الخاصة به.
  • الخطوة الخامسة تكون بنقر الطالب أو ولي الأمر على أيقونة استعلام لظهور النتيجة.
  • الخطوة السادسة هي أن تظهر نتيجة الطالب المراد معرفتها.

نتيجة الشهادة الثانوية 2024 بالاسم

أما عن طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية 2024 بالاسم، فستتاح بداية من الغد كشوفات النجاح داخل المدارس في كافة المديريات التعليمية وفي كل المحافظات، وتتضمن الكشوفات أسماء الطلاب الإضافة إلى رقم الجلوس الخاص بهم والدرجات التي حصل عليها الطالب تفصيليًا.

نسب النجاح في الثانوية الأزهرية 2024

جاء ذلك بعدما تم الإعلان عن نسب النجاح في الثانوية الأزهرية 2024، حيث جاءت نسبة النجاح العامة بلغت 50.5%، وقد بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي 40.6%، وبلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 60.87%، كما بلغت نسبة النجاح في معاهد غزة للقسم الأدبي 100%، والقسم العلمي 96.15%، ونسبة النجاح العامة في معاهد غزة 97.6%.

رابط https //www.azhar.eg/results.htm

أما عن رابط https //www.azhar.eg/results.htm، فيمكن الدخول عليه حتى يتمكن الطلاب في الصف الثالث الثانوي 202 من معرفة النتيجة الخاصة بهم، بعد وضع رقم الجلوس الخاص بهم، تظهر النتيجة فورًا. 

search