الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

نداي يجهز شكوى ضد الزمالك في "فيفا"

إبرهيما نداي لاعب الزمالك

إبرهيما نداي لاعب الزمالك

إسراء عدلي

A A

يجهز السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك، لتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الأبيض، لعدم حصوله على مستحقاته.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ"تليجراف مصر" إن نداي سيقدم الشكوى لـ"فيفا" خلال الساعات المقبلة، وستتضمن الحصول على قيمة عقدة كاملا، وليس الموسم الوحيد الذي قضاه رفقة النادي.

فسخ عقد نداي من طرف واحد 

نداي فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد خلال الأيام الماضية، بعد عدم التزام إدارة النادي بسداد مستحقاته المتأخرة. 

كانت هناك جلسة سابقة جمعت وكيل السنغالي بإدارة الزمالك من أجل التفاوض بينهما والوصول لحل، لكنها انتهت بقرار نداي بالرحيل عن القلعة البيضاء وفسخ التعاقد من طرف واحد. 

عرضين من الزمالك لتفادي أزمة نداي 

عرض مسؤولو الزمالك خلال الجلسة التي جمعتهم بوكيل السنغالي تخفيض قيمة عقد نداي مع الفريق، مقابل استمراره المواسم المقبلة، لكنه كان عرضا مرفوضا بالنسبة له. 

كما عرض المسؤولون في القلعة البيضاء عرضا آخر، باستلام جزء بسيط من مستحقات اللاعب وجدولة المتبقي على سنة، لكنه رُفض أيضا.

تفاصيل عقد نداي مع الزمالك 

ينص عقد السنغالي على تقاضيه 3.1 ملايين دولار خلال 3 مواسم، في الموسم الأول يتقاضى 1.1 مليون دولار، وفي الموسم الثاني يحصل على 964 ألف دولار، وحال استمراره لموسم ثالث مع الزمالك، سيحصل على مليون دولار. 

ماذا قدم إبراهيما نداي مع الزمالك؟ 

خاض نداي 26 مباراة مع الفارس الأبيض في الموسم الجاري، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، وبشكل عام، شارك النجم السنغالي في 52 مباراة بقميص الزمالك، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 وتوج بلقب كأس الأفريقية.

search