الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:01 ص

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024.. الوزارة تُوضح

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الثانوي 2024

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الثانوي 2024

يترقب طلاب الثانوية العامة، موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الثانوي 2024 لمعرفة نتيجتهم، إذ تُعتبر مرحلة مصيرية يتحدد على أساسها مستقبلهم.

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الثانوي 2024، في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”.

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الثانوي 2024

موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الثانوي 2024

فيما يخص موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الثانوي 2024، لم يُحدد الموعد النهائي حتى الآن، على أن يتم الإعلان عنها فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة النهائية للنتائج، حسبما أفاد المصدر.

وأضاف أنه من المُتوقع إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي، الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024

وفيما يتعلق بـ رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024، فإنه يكون من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر بوابة النتائج التي أتاحتها الوزارة.

ويُمكن الدخول إلى الموقع ومعرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي بالاسم ورقم الجلوس من خلال الضغط على هذا الرابط من هــنــا.

مؤشرات النجاح في الثانوية العامة 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤشرات النجاح في الثانوية العامة 2024 في مواد الأحياء وعلم النفس والاجتماع، اليوم الخميس 1 أغسطس.

وبلغت نسبة النجاح في امتحان ماد الأحياء نحو 91%، فيما تخطت نسبة النجاح في مادة علم النفس والاجتماع الـ 92%، حسبما أوضحت الوزارة.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

وقالت الوزارة في منشورها عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، إنه سيتم تحديد موعد إعلان النتيجة فور انتهاء كافة اجراءات التصحيح ورصد الدرجات وتطبيق درجات الرأفة.

وأهابت الوزارة وسائل الإعلام كافة، بجانب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة حول ما يتم نشره، مؤكدة أنه لا صحة لما يتردد حول اعتماد النتيجة أو الإعلان عنها يوم السبت المقبل.

search