الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:29 ص

ضربة قوية لمانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الجديد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود صبري

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، طبيعة إصابة ثنائي مانشستر يونايتد، ليني يورو، راسموس هوجلوند، بعد الخروج أمام أرسنال للإصابة.

ويغيب ليني يورو عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، في حين سيغيب راسموس هوجلوند لمدة ستة أسابيع، حسب صحيفة “ ميرور ”

انضم يورو إلى الشياطين الحمر في وقت سابق من هذا الشهر في صفقة بقيمة 52.2 مليون جنيه إسترليني من ليل وأثار الإعجاب في أول ظهور له قبل الموسم ضد رينجرز.

إصابة يورو 

ولكنه اضطر للخروج بسبب إصابة في القدم في الشوط الأول من مباراة اليونايتد التي خسرها 2-1 أمام آرسنال في لوس أنجلوس يوم السبت، وشوهد بعد أيام وهو يرتدي حذاءً واقيًا ويستخدم العكازات.

ويخضع المدافع لمزيد من الاختبارات عندما يعود إلى المملكة المتحدة مع بقية الفريق، لكن من المقرر حاليًا أن يظل خارج الملاعب حتى أكتوبر، ليغيب عن الأشهر الثلاثة الأولى من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصيب رغم التسجيل 

وسجل هوجلوند هدفا في الخسارة أمام آرسنال، لكنه عانى من إصابة في أوتار الركبة بعد فترة وجيزة، لتتوقف مشاركته في المباراة أيضا.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع، ما سيجعله خارج الملاعب حتى ما بعد فترة التوقف الدولي في سبتمبر المقبل.

المخاوف تُلاحق تين هاج 

وتزايدت مخاوف الإصابة لدى إيريك تين هاج خلال فوز فريقه 3-2 وديا على ريال بيتيس في سان دييغو يوم الأربعاء أيضا.

وخرج ماركوس راشفورد في الشوط الثاني بسبب إصابة في كاحله الأيمن بعد تدخل قوي، في حين لم يستمر دخول أنتوني كبديل سوى 23 دقيقة قبل أن يضطر إلى الخروج بسبب مشكلة في اليد، على الرغم من وصف التبديلين لاحقًا بأنهما "احترازيان".

search