الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:30 ص

أنشيلوتي يتغنى بـ"النادر" إندريك

إندريك

إندريك

محمود صبري

A A

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إعجابه بأداء مهاجمه البرازيلي “إندريك” في مشاركته الأولى مع الفريق، على الرغم من الخسارة بهدف دون رد أمام ميلان في شيكاجو.

ويفتقد ريال مدريد لنجومه الكبار جود بيلينجهام وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريجو بعد مشاركتهم الدولية، ما سمح لـ"إندريك" بالحصول على دقائقه الأولى مع بطل أوروبا.

مشاركة أولى

شارك اللاعب البالغ من العمر 18 عاما في الشوط الأول، وصنع فرصة واحدة، لكنه لم يتمكن من تسديد أي كرة أو لمسها داخل منطقة الجزاء، وعلى الرغم من ذلك أبدى "أنشيلوتي" سعادته بما شاهده من لاعبه الجديد، وخصوصا مهارته.

أنشيلوتي يتغنى بصفات إندريك 

وقال أنشيلوتي، “إن إندريك، شخص لديه شيء خاص حقًا”، موضحا، "إنه سريع للغاية وخطير للغاية في المساحات الضيقة، ولديه القدرة على التحرك بسرعة في المساحات الضيقة، ورشيق للغاية في تحرير نفسه وكل هذه الصفات التي يتمتع بها تعني أنه موهوب للغاية، ومن النادر أن نرى لاعبًا يتمتع بهذه الأنواع من الخصائص".

رقم سلبي 

كانت هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها ريال مدريد في ترك بصمة في الثلث الأخير من الملعب.

ولم يتمكن الفريق من تسديد سوى تسديدتين فقط على المرمى، بينما سجل ثمانية أهداف في المجمل، لكن أنشيلوتي كان سعيدا بما اعتبره نقطة انطلاقه للموسم.

وأضاف أنشيلوتي، "تنافسنا وقاتلنا وفعلنا بعض الأشياء الجيدة، في أول مباراة استعدادية للموسم الجديد مع وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب كان الأمر المهم هو التنافس وهو ما فعلناه طوال المباراة".

search