الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:54 ص

راضية عن مستواي.. لاعبة مصر تعلق على الخسارة أمام إسبانيا

دعاء الغباشي

دعاء الغباشي

عبدالمنعم الالفى

A A

قالت لاعبة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية دعاء الغباشي لوكالة الأنباء الألمانية إنها راضية عن مستواها وزميلتها مروة عبدالهادي رغم الخسارة مساء اليوم أمام منتخب إسبانيا  بنتيجة 2-0.

وأكدت : “أن المستويات في أفريقيا ليست مرتفعة في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية للسيدات، ونحن الفريق الأفضل على مستوي القارة ، لكن الأمر مختلف عندما نواجه أبطال أولمبين و أبطال عالم”.

وأشارت: «رغم صعوبة المواجهات لكنها تعطينا الخبرة اللازمة للمنافسة على الصعيد العالمي».

واعترفت دعاء بعدم وجود اهتمام كاف بمنافسات كرة الطائرة الشاطئية للسيدات في مصر والعالم العربي، 

وأضافت: “نحن في حاجة لمؤازرة الجماهير التي لها مفعول السحر على أي رياضي، وسعيدة للغاية بتوفر عنصر المساندة الجماهيرية هنا في باريس، وهو الشيء الذي طالما افتقدناه”.

واختتمت حديثها قائلة: “تنظيم أولمبياد ريو دي جانيرو كان أفضل بكثير من أولمبياد باريس، نعاني بشدة من ارتفاع درجات الحرارة داخل الغرف بالقرية الأولمبية، حيث لا يوجد مكيف هواء أو مراوح، ونضطر لفتح النوافذ للحصول على نسمة”.

وودع منتخب مصر للكرة الشاطئية أولمبياد باريس من الدور الأول بعد الهزيمة من منتخب إسبانيا بنتيجة 2-0 في عدد الأشواط. ويمثل منتخب مصر للشاطئية كل من مروة مجدي ودعاء الغباشي.

كان منتخب مصر للطائرة الشاطئية قد خسر من إيطاليا بنتيجة 2-0 في ثاني مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة في أولى مبارياته بأولمبياد باريس 2024 أمام منتخب البرازيل بنتيجة 2/0.

وودع لاعب منتخب مصر للقوس والسهم، يوسف طلبة، منافسات فردي الرجال في أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام بطل ألمانيا في دور الـ64.

وحقق الألماني فلوريان كالوند، الفوز على يوسف طلبة، بثلاث جولات دون مقابل بنتيجة (6-0)؛ ليودع لاعب منتخب مصر منافسات القوس والسهم فردي رجال من دور الـ 64 لأولمبياد باريس 2024.

وكان يوسف طلبة حقق المركز الـ61 من أصل 64 مركزًا في المرحلة الترتيبية لمنافسات القوس والسهم بأولمبياد باريس 2024، حيث واجه بطل ألمانيا صاحب المركز الثالث.

يذكر أن جنى علي، لاعبة منتخب مصر للقوس والسهم، ودعت منافسات فردي السيدات في أولمبياد باريس 2024 من الدور نفسه أمام بطلة كوريا الجنوبية، بعد الخسارة بثلاث جولات دون رد.

search