الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

استولت على 2.6 مليون جنيه.. الحبس 3 سنوات لـ"مستريحة الغردقة"

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

قضت محكمة جنح الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الخميس، بالحبس 3 سنوات لـ"مستريحة الغردقة" بعد اتهامها بالاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين مقابل أرباح شهرية وعدم رد المبالغ للمواطنين.

تفاصيل الواقعة

وكانت نيابة الغردقة بالبحر الأحمر، قد قررت إحالة سيدة للمحاكمة الجنائية محبوسة على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضدها من عدد من المواطنين لاتهامها بالاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها لهم في أحد المشروعات.

وألقت أجهزة الأمن بمحافظة البحر الأحمر، القبض على سيدة تدعى (إ ص) بمدينة الغردقة لاتهامها بالاستيلاء على 2.6 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها لهم.

وتلقى مأمور قسم شرطة أول الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر، بلاغات من 3 مواطنين بتضررهم من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم لقيامها بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 2.6 مليون جنيه بزعم توظيفها لهم في مجال تصنيع الملابس والمفروشات وأجهزة المحمول نظير أرباح شهرية متفق عليها، إلا أنها لم تفِ بذلك ولم تقم برد المبالغ التي حصلت عليها منهم، وتم إخطار مدير أمن البحر الأحمر.

تشكيل فريق مباحث

وتم تشكيل فريق أمني من ضباط قسم أول الغردقة، وعقب تقنين الإجراءات الأمنية من مباحث قسم أول الغردقة تم ضبطها وبدء التحقيقات في البلاغات، وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وتحرير المحضر وإخطار النيابة لاستكمال التحقيقات وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالتها للمحاكمة الجنائية.

search