الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:24 ص

تأجيل خطوبة ليلي أحمد زاهر حزنا على منتجي "حادث الضبعة" (خاص)

الراحلون

الراحلون

شيماء رستم

A A

قرر الفنان أحمد زاهر، تأجيل حفل خطبة ابنته ليلى والمنتج هشام جمال، التي كان محددا لها غدا الجمعة في الساحل الشمالي، إل أجل غير مسمى، بعد وفاة 3 منتجين في حادث سيارة على طريق الضبعة، في طريقهم إلى مدينة العلمين.

وقال مصدر مقرب من عائلة أحمد زاهر إلى “تليجراف مصر”، إنه تم تأجيل خطبة ليلي و هشام لأجل غير مسمى، حدادا على وفاة المنتجين الراحلين حسام شوقي وفتحى إسماعيل ومحمود كمال، القريبون للغاية من الأسرة وخصصوا الأول.

كان أعلن عدد من نجوم الفن توقف أعمالهم الفنية حدادا على أرواح الراحلين من بينهم عمرو سعد وحورية فرغلي.

حسام شوقي و فتحي إسماعيل

عمرو سعد يعلن الحداد

وأعلن عمرو سعد ، التوقف عن تصوير أي عمل فني يقوم به في الوقت الحالي ولمدة أسبوع كامل، حدادًا على وفاة ثلاثة منتجيين من أصدقائه.

وكتب عمرو سعد، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، “أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أقوم بتصويره الآن ولمدة أسبوع حدادا على أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي”.

توقف فيلم “المدرسة”

أيضا اتخذت الممثلة حورية فرغلي وفريق عمل فيلمها “المدرسة”، قرارا بتجميد العمل في تصوير الفيلم وأي نشاطات تتعلق به، حزنا على رحيل المنتج حسام شوقي، المشرف العام لشركة “سينرجي” للإنتاج السينمائي، والمنتجين الفنيين فتحى إسماعيل ومحمود كمال، في حادث سير اليوم.

تفاصيل الحادث

وأعلن حورية فرغلي وصناع فيلمها، وعلى رأسهم المخرج محمد جمال الحديني والمنتج محمد حمزة، الحداد والتوقف عن تصوير العمل لمدة ثلاثة أيام، على أن يتم استنئاف تصويره لاحقًا.

وقال المنتج محمد حمزة، "أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة ثلاثة أيام حداداً بعد أن تلقيت اليوم خبر وفاة المنتج حسام شوقي والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال إثر حادث كبير، ربنا يرحمهم جميعاً فهو أرحم الراحمين، أرجوكم الدعاء ليهم بالرحمة والمغفرة".

search