الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:08 ص

منعه من السهر.. شاب يطلق النار على والده في سوهاج

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أقدم شاب في العقد الثاني من العمر، على إطلاق النار على والده في قرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، بسبب تعنيفه ومنعه من السهر والخروج مع رفقاء السوء، وتم نقل المصاب إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.

تفاصيل الواقعة

بدأت أحداث الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة العسيرات بلاغًا من إدارة النجدة يفيد بإصابة مزارع بطلق ناري بقرية أولاد حمزة دائرة المركز في ظروف غامضة.

التحريات الأولية

أوضحت التحريات الأولية أن الشاب “غريب عبدالفتاح غ م” (20 سنة)، أطلق النار على والده عبدالفتاح (51 عامًا) الذي يعمل مزارعًا، مما أدى إلى إصابته بطلق ناري في الكتف الأيمن، وتم نقل المصاب إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.

 القبض على المتهم

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، من إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم بناءً على إرشاده. وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة بسبب تعنيف والده له ومنعه من الخروج والسهر مع أصدقائه على المقهى.

الإجراءات القانونية

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادثة وطلبت تحريات المباحث حول ملابساتها.

 واقعة سابقة في نفس القرية

يذكر أن قرية أولاد حمزة شهدت العام الماضي جريمة مشابهة حيث قام شاب مدمن بقتل والدته وتغطية جثتها بالملح لإخفاء جريمته. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من كشف غموض الواقعة، وتبين أن نجلها محمود ع. م. (23 عاماً) هو من ارتكب الجريمة وتم تقديمه للعدالة.

search