الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:00 ص

قائد باراجواي: مصر أحرجت إسبانيا.. و"ميكالي" ثعلب ماكر (خاص)

جوستافو جوميز

جوستافو جوميز

محمود صبري

A A

أكد قائد المنتخب البارجوياني الأول جوستافو جوميز، لاعب بالميراس البرازيلي، صعوبة مواجهة منتخب بلاده الأولمبي أمام نظيره المصري في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره باراجواي، غدًا الجمعة، على أرضية ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية، في ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس.

وفي تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، قال جوستافو جوميز  إن مواجهة منتخب مصر صعبة، مؤكدًا أن الفوز على إسبانيا سيعطي الفراعنة دفعة قوية أمام فريقه.

ميكالي ثعلب ماكر 

قال، “أتوقع مواجهة صعبة للأولاد أمام منتخب مصر، مدربهم ميكالي يعرف كيفية إدارة المباريات، أظن أنه ثعلب ماكر خلال المباريات الحاسمة”.

ميكالي 

أضاف، “مصر أحرجت إسبانيا التي تعد المرشح الأوفر حظًا للفوز بالذهبية، وهو ما يجعل لاعبو باراجواي مطالبين بالتركيز لحسم التأهل”.

واصل، “الفوز على إسبانيا سيعطي دفعة قوية لمصر لمواصلة التقدم في البطولة، خصصوا وأن لاعبو الفراعنة يجيدون اللعب تحت الضغوطات، وهو ما قد يصعب المهمة على لاعبيه”.

تابع، “نسعى لتقديم نسخة استثنائية على الرغم من الهزيمة الثقيلة أمام اليابان، إلا أننا نأمل في تدارك الأخطاء والمضي قدمًا نحو الحصول على مكان في المربع الذهبي”.

إبراهيم عادل مُخادع 

بسؤاله عن اللاعب الذي خطف الأنظار في تشكيل منتخب مصر أجاب، “اللاعب رقم 10 إبراهيم عادل، كان الأبرز، لديه تسديدات قوية ومتقنة، ولديه قدرة على خداع المدافعين عن طريق التحرك بدون كرة”.

إبراهيم عادل

اختتم جوستافو جوميز تصريحاته عن مدى تأثير غياب الهداف مارسيلو فرنانديز عن تشكيل أوروجواي في المواجهة، “لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين الشبان، أظن أنهم قادرون على تعويض فرنانديز، رغم أهدافه الثلاثة في البطولة حتى الآن”.

مشوار المنتخبين 

وتصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس بـ7 نقاط، بعد التعادل مع جمهورية الدومينيكان سلبيًا، قبل أن يفوز بشق الأنفس على أوزبكستان (1-0)، ومن ثم حقق انتصارًا تاريخيًا أمام إسبانيا (2-1).

أما منتتخب باراجواي وصيف المجموعة الرابعة ب6 نقاط، تأهل بانتصاره على الكيان الصهيوني (4-2)، ومالي (1-0)، وذلك بعد خسارته الثقيلة في الجولة الأولى من اليابان (5-0).

search