الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:09 ص

"البنات طارت في الهواء".. سيارة مسرعة تدهس رجل وفتاتين بالمنوفية

صورة السيارة المتسببة في الحادث

صورة السيارة المتسببة في الحادث

المنوفية - جهاد جاد المولى

A A

دهست سيارة مسرعة، اليوم الخميس، ثلاثة أشخاص “رجل وفتاتين”، أثناء سيرهم في شارع باريس بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، مما تسبب في إصابتهم ونقلهم إلى المستشفى في حالة خطرة. 

 تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بوقوع حادث داهس في شارع باريس. على الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة برجال الإسعاف إلى محل الواقعة للتعامل مع الحادث.

شهادة شهود العيان

أكد أحد شهود العيان لـ “تليجراف مصر”، أن السيارة كانت تسير بسرعة جنونية، وقبل أن تدهس الثلاثة مما تسبب في “تطاير البنات” في الهواء أثناء الحادث.

وتم القبض على السائق في مكان الحادث، وتحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الإجراءات القانونية

تحقق الشرطة في ملابسات الحادث وتقوم بجمع الأدلة والشهادات من شهود العيان لضمان تحقيق العدالة.

في واقعة أخرى، أصيب 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة .

وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا يفيد إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، المنايف، ووقوع عدد من المصابين، تم نقلهم إلي المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق .

بانتقال الجهات الأمنية، وسيارات الإسعاف تبين وقوع حادث تصادم سيارة رقم 9934 ط ص ى مع سيارة رقم 1891 د ا م مصر، ما أدى لانقلاب السيارة الأولى.

وأسفر الحادث، عن إصابة محمد رضا عبدالفتاح، 23 سنة، مصابة اشتباه كسر بالقدم اليسرى، كدمة بالصدر، محمد سعد الغريب، 43 سنة، سحجات وكدمات بالجسم، مجهول الاسم (لا يوجد إثبات شخصية )، السن حوالى 30، اشتباه ما بعد الارتجاج، كدمة بالصدر، اشتباه خلع بالكتف الأيمن، محمد متولى أبو زيد، 58 سنة، مقيم أسيوط، كدمة بالحوض- كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي لتلقي العلاج، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

search