الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

كارلوس سولير على أعتاب العودة لـ " الليجا " من بوابة سوسيداد

كارلوس سولير

كارلوس سولير

محمود صبري

A A

يراقب نادي ريال سوسيداد لاعب وسط باريس سان جيرمان كارلوس سولير، وذلك للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد الصحفي ماتيو موريتو من صحيفة " ريليفو " الإسبانية، أن نادي ريال مدريد في مفاوضات متقدمة مع باريس سان جيرمان بشأن سولير، ومع ذلك قد دخل سوسيداد في المفاوضات خلال الساعات الماضية.

وأشار الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، إلى أن كارلوس سولير في مفاوضات جادة حاليًا مع ريال سوسيداد بشأن الشروط الشخصية.

التعاقد مع سولير

ويرغب نادي ريال سوسيداد التعاقد مع سولير كبديل للاعب خط الوسط الإسباني ميكيل ميرينو، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى عدة أندية خلال هذا الصيف أبرزها برشلونة، وليفربول، بالإضافة إلى ميلان الإيطالي، ومع ذلك فقد أصبح آأسنال الفريق الأوفر حظًا لضم اللاعب.

ويرغب ميكيل أرتيتا في التعاقد مع ميرينو خلال هذا الصيف، وذلك في ظل رغبته في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، بعد أن خسره في الأسابيع الأخيرة أمام مانشستر سيتي خلال الموسمين الماضيين.

وفي حالة انتقاله إلى ريال سوسيداد، فإن كارلوس سولير سيعود مرة أخرى إلى الليجا بعد رحيله من صفوف فالنسيا في عام 2022 مقابل 18 مليون يورو لباريس سان جيرمان.

يذكر أن كارلوس سولير قد شارك مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي خلال 24 مباراة سجل خلالها هدفين، وقدم مثلهم تمريرات حاسمة لزملائه.

search