الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:01 ص

عمر عصر يودع منافسات تنس الطاولة بأولمبياد باريس

عمر عصر

عمر عصر

أحمد عمر

A A

ودع بطل تنس الطاولة عمر عصر، منافسات ربع نهائي تنس الطاولة في أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام السويدي مورجارد ترولس.

نتيجة المباراة

وخسر عمر عصر، بنتيجة 4-1، ضمن منافسات ربع نهائي تنس الطاولة فردي رجال، بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

عمر عصر  بطل تنس الطاولة المصري

أحداث المباراة

الشوط الأول: خسره عصر بنتيجة 11-7.

الشوط الثاني: انتصر بنتيجة 11-6.

الشوط الثالث: خسره عمر بنتيجة 14-12 بعد اللجوء لأكثر من نقطة فاصلة في ظل التعادل.

الشوط الرابع: خسره عمر عصر بنتيجة 14-12 بعد اللجوء لأكثر من نقطة فاصلة في ظل التعادل.

الشوط الخامس: خسره عمر بنتيجة 11-1.

بعض أرقام عمر عصر بطل تنس الطاولة المصري

خامس أولمبياد باريس 2024  

خامس أولمبياد طوكيو 2020  

خامس بطولة العالم 2023  

مشوار عمر عصر في أولمبياد باريس

وتأهل عمر، إلى دور الـ 32 في منافسات فردي رجال تنس الطاولة بأولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على لاعب مدغشقر فابيو راكوتواريمانانا بنتيجة (4-1).

ونجح عصر، في التأهل إلى مواجهات دور الـ 16 في منافسات تنس الطاولة "فردي رجال" لدورة الألعاب الأولمبية، بعد الفوز على بطل الإكوادور ألبرتو مينو.
ووصل لربع نهائي منافسات تنس الطاولة فردي رجال، بعدما فاز بطل كازاخستان كيريل جيراسيمينكو بنتيجة 4-2  بأولمبياد باريس 2024.

وفي تصريحات سابقة عبر برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، قال عمر عصر: "متحمس لتمثيل منتخب مصر في بطولة أنتظرها وتقام كل 4 سنوات، واستعدادنا متواضع لحدث مثل ذلك، وأشعر بالاندهاش مع اقتراب العد التنازلي لأولمبياد باريس".

وأضاف: "كنت أستعد للمشاركة في بطولة بمدينة بانكوك عاصمة تايلاند، وتأخرت طائرتي خلال تواجدي في مطار فرانكفورت بألمانيا وتواصلت مع المنظمين لإبلاغهم وفوجئت منهم أن اسمي ليس مدرجا في قائمة المشاركين في البطولة".

وأوضح: "تواصلت مع الاتحاد المصري وعلمت بأن خطأ إداري تسبب في عدم إرسال اسمي للاتحاد الدولي للمشاركة في البطولة بالموعد المحدد، والمشاركة كانت مهمة قبل الأولمبياد وتعطيني دفعة أكبر على مستوى الأداء والتصنيف".

search