الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:43 ص

رابع المنتجين.. وفاة تامر فتحي متأثرًا بحادث الضبعة

المنتج الراحل تامر فتحي

المنتج الراحل تامر فتحي

ميرونا سامي

A A

بعد ساعات من محاولة إنقاذ حياته وإنعاش قلبه، رحل المنتج تامر فتحي إثر إصابته في حادث السير المروع بطريق الضبعة الذي وقع صباح أمس الخميس، ليلحق بأصدقائه المنتجين الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

 الساعات الأخيرة في حياة تامر فتحي

وكان محمد سمير الطبيب المعالج للمنتج تامر فتحي قد كشف تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، قائلًا إن حالته في تدهور شديد، إثر توقف عضلة القلب 3 مرات وتم إسعافه، كما أن درجة الوعي كانت ليست جيدة، كما كان هناك هبوط شديد في الضغط، لكن تم ضبطه بواسطة جهاز طبي.

وأكد محمد سمير، أن المنتج تامر فتحي كان يرقد على جهاز التنفس الصناعي، ويعاني نزيفًا على الرئة والمخ والبطن، بجانب وكسور وجروح في أنحاء جسده، مضيفًا أن القلب توقف أكثر من 3 مرات، وأول مرة توقف مدة ساعة كاملة.

وأضاف الطبيب المعالج، أن حالة وعي المنتج تامر فتحي كانت ليست جيدة، ما أعاق التدخل الجراحي بالقدمين، كونه مصاب بكسور مضاعفة في الساقين من عند “قصبة الرجل”، ويحتاج لتركيب شرائح ومسامير.

تفاصيل الحادث

كانت غرفة المرور قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الضبعة.

وانتقلت قوات من غرفة المرور، وتبين وفاة المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، حسام شوقي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، ونجاة المنتج الرابع تامر فتحي لكنه كان في حالة حرجة.

نعي الشركة المتحدة

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وفاة 3 منتجين بشركة "سينرجي" ظهر اليوم بحادث سير مروع بطريق الضبعة.
وقالت الشركة في بيان: "تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجي، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

search