الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:53 ص

تركوا الطريق بدون علامات إرشادية.. سقوط "لصوص الضبعة"

متهمين - ارشيفية

متهمين - ارشيفية

حبيبة عاشور

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض على 5 عاطلين لقيامهم بسرقة اللافتات والعلامات الإرشادية على طريق الضبعة.

وكشف البيان الصادر عن وزارة الداخلية، أنه تم ضبط 5 عاطلين، لاثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم عدد من اللافتات والعلامات الإرشادية الخاصة بالطرق.

بيع المسروقات

وأقر المتهمون، باستخدامهم سيارة ربع نقل "بدون لوحات معدنية" سيارة نقل فنطاس" تم ضبطهما" في ارتكاب الوقائع، وبيعهم المسروقات لعدد 5 من عملائهم- لاثنين منهم معلومات جنائية لتجميعها وإعادة بيعها لمصانع الألومنيوم.

وفي واقعة أخرى، كشفت مديرية أمن الاسكندرية، بقيادة اللواء حسن عطية، ملابسات السطو المسلح على موظفة بإحدى الشركات، وسرقة أموال بعهدتها، حيث تبين أنها اختسلت تلك المبالغ.

بلاغ بسطو مسلح

كان قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، تلقى بلاغا من موظفة بإحدى الشركات، بأن شخصا مجهولا دخل الفرع محل عملها، وأشهر سلاحا أبيض، واستولى على مبلغ مالي من عهدة الفرع، ولاذ بالهرب، دون إصابات.

اختلاس الأموال

وتوصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسكندرية إلى عدم صحة البلاغ، وبمواجهة المبلغة اعترفت بافتعالها الواقعة، لتبديدها مبلغا ماليا من العهدة الخاصة بالفرع، واتفاقها مع 3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية”.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهم جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وقيامهم بإنفاق باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

search