الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:23 ص

بعد تألقه.. وسام أبو علي على رادار أندية سعودية

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمد فتحى

A A

دخل العديد من الأندية السعودية والأوروبية في مفاوضات جادة مع مهاجم الأهلي الفلسطيني وسام أبو علي، ذلك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة tipsbladet الدنماركي، فإن الأندية السعودية، تستهدف التعاقد مع وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي خلال الصيف الجاري.

ورغم انضمام اللاعب الفلسطيني إلى النادي الأهلي، منذ 6 أشهر فقط، وأصبح محط اهتمام أندية الدوري السعودي.

أبو على يخطف الأنظار  

وتألق وسام أبو علي بشكل لافت مع النادي الأهلي، منذ انضمامه للفريق الأحمر في الشتاء الماضي؛ إذ أنه شارك في 23 مباراة، وسجل 16 هدفًا وصنع 6 أهداف.

وانتقل وسام أبو علي البالغ من العمر 25 عامًا إلى الأهلي في يناير الماضي، بعد أن برز اسمه في الدوري السويدي، حيث سجل 10 أهداف في 16 مباراة مع نادي سيريوس في ستة أشهر فقط.

وسام يقود الأهلى للصدارة 

قرب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، النادي الأهلي من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، بتسجيل هدف المباراة الوحيد في مرمى فريق البنك الأهلي، في المباراة التى جمعتهما بالجولة 32 من عمر المسابقة، على ملعب ستاد  القاهرة الدولي.

ونجح أبو علي في تسجيل هدف التقدم للمارد الأحمر عند الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة على حدود 18 فريق البنك الأهلي، سكنت على يسار حارس البنك الأهلي.

ونجح حامل اللقب في تحقيق الثأر من البنك الأهلي الذي نجح في تحقيق فوز على المارد الأحمر بنتيجة 3-4 في المباراة التى جمعتهما في الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

كولر على عرش مدربى الأهلى

الفوز، وضع مارسل كولر، المدير الفني للأهلي، على عرش مدربي الأهلي، بتحقيق 18 فوزا متتاليا في بطولة الدوري، متفوقا على البرتغالي مانويل جوزيه، الذي يملك 17 فوزا مع بطل مصر.

ويواصل الأهلي السيطرة على صدارة الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، إذ استطاع تحقيق الفوز في 24 منها وتعادل في 33 وهزم مرتين، ويحتاج إلى 4 نقاط فقط من 5 مباريات للتتويج بالدوري.

وتوقف رصيد البنك الأهلي عند 34 نقطة من 32 مباراة، إذ نجح في تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 وتلقى 16 هزيمة.

search