الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:28 ص

جوان باتل: أولمو ليس بديلاً لنيكو ويجب التعاقد مع كليهما

داني أولمو ونيكو ويليامز

داني أولمو ونيكو ويليامز

أحمد زهران

A A

أكد الصحفي البريطاني  جوان باتل ضرورة التعاقد مع الثنائي نيكو ويليامز وداني أولمو، مشيرًا إلى أن كل منهما يمتلك موهبة ستعزز التشكيلة لنادي برشلونة الإسباني .

جوان باتل

قال جوان باتل في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "مع التأخير في توقيع نيكو ويليامز، ازدادت الأحاديث حول داني أولمو، كلا اللاعبين مميزان، ولكن لا يمكن اعتبار أولمو بديلاً لنيكو، إذا كان النادي يبحث عن جناح أيسر، فإن أولمو لا يمكنه تغطية هذا المركز".

وتابع "نفهم خيبة الأمل بعدم قدوم نيكو، وحاجة النادي إلى اسم كبير مثل أولمو لتعويض ذلك، لكن هذا سيكون مجرد تعاقد لأغراض إعلامية وليس لاحتياجات فنية".

وأضاف "أولمو لاعب ممتاز، لكنه يجب أن يكون أولوية ثانية بعد الجناح، هناك خيارات أخرى للجناح مثل لويس دياز وكينغسلي كومان، نيكو وأولمو ليسا متماثلين، بل يتكاملان كما رأينا في كأس أوروبا".

وأختتم "لذلك، سيكون الأفضل التعاقد مع كليهما. وإذا لم يتمكن نيكو من الانضمام، يجب أن نجد جناحًا آخر بالإضافة إلى أولمو".

داني أولمو

وتوصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مبدئي مع لاعب فريق لايبزيج الألماني، داني أولمو، للتعاقد معه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشف خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن داني أولمو يعطي الأولوية للانتقال إلى برشلونة ومستعد لقبول شروط النادي التعاقدية بالكامل لإتمام الصفقة بنجاح.

وأوضح رومانو أن أولمو متحمس للخطوة الجديدة، وأن المحادثات الإيجابية بين الطرفين بدأت منذ نهاية الأسبوع الماضي واستمرت خلال الساعات الماضية.

تفاصيل عرض برشلونة

أشار رومانو إلى أن برشلونة قدم عرضًا لنادي لايبزيج يشمل عقدًا ينتهي في صيف عام 2030، بقيمة 55 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كإضافات.

وأكد أن الاتفاق بين برشلونة ونادي لايبزيج هو الخطوة المتبقية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من هو داني أولمو؟

يُعد داني أولمو واحدًا من أبرز اللاعبين الذين يسعى برشلونة للتعاقد معهم في الوقت الحالي.

ساهم أولمو بشكل كبير في تتويج المنتخب الإسباني بلقب اليورو الأخير في ألمانيا، وخطف أنظار العديد من الأندية الكبرى، من بينها مانشستر سيتي، وريال مدريد، و باريس سان جيرمان.

search