الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

6 شهور حب.. تفاصيل لقاء مي فاروق ومحمد العمروسي

مي فاروق ومحمد العمروسي

مي فاروق ومحمد العمروسي

نورهان طلعت

A A

احتفلت المُطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي بخطبتهما بعد علاقة حب استمرت 6 أشهر، في حفل عائلي بسيط ضم عائلتهما، ثم أعقبه احتفال بأحد الأماكن مع الأصدقاء المُقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

تفاصيل اللقاء الأول

من جانبها كشفت المُخرجة بتول عرفة، وهي من الأصدقاء المُقربين لمي فاروق ومحمد العمروسي، عن تفاصيل اللقاء الأول بينهما، وكان خلال حفل زفاف الأولى.

وكتبت “بتول” عبر حسابها الخاص بموقع “فيس بوك” "بعد شهر من فرحي كلمتني روح قلبي مي فاروق، وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي".

وأضافت "حصل إيه بقى يا حلوين، الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو، راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل أداها مروحة كانت فى إيده علشان تهوي وتلطف الجو، بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الأخر وبقى كله هنا وحب".

مي فاروق ومحمد العمروسي يتوسطان أصدقاءهما خلال الاحتفال بخطبتهما

كانت المُخرجة بتول عرفة احتفلت بحفل زفافها على رجل الأعمال هاني الطمباري، في 20 يوليو 2023، في أحد الأماكن المفتوحة بوسط البلد.

وحضر حفل الزفاف حينها عدد من النجوم، أبرزهم كارول سماحة وحنان مطاوع وزوجها وأيتن عامر ومحمد عبد الرحمن وسامي مغاوري وسهر الصايغ ومحمد نور ومحمد جمعة ولقاء سويدان وأحمد الرافعي ودينا فؤاد ومحمد جمعة ولقاء سويدان وأحمد الرافعي ودينا فؤاد وأحمد فريد وبدرية طلبة وإيمي سالم والشاعر هاني عبد الكريم.

مفاجأة الجمهور

فور الإعلان عن خبر خطبة مي فاروق ومحمد العمروسي، تصدر الثنائي مؤشرات البحث، وتصدرا ترند منصات التواصل الاجتماعي، وأنهالت عليهما التهنئة من جمهورهما وأصدقائهما بالوسط الفني.

وكان عدد من الفيديوهات والصور رصدت لحظات احتفال الثنائي بهذه المُناسبة، وسعادتهما بتتويج قصة حبهما بالإعلان عن هذا الأمر رسميًا للجمهور.

search